61

سلمان واقف يدعي ل ديم وابو عمر عند قبر ابو ديم
سلمان انتهي ومشي ل عبداللعزيز
عبدالعزيز رفع راسه وشاف طلق معاه بنت تشبه ديم وصد يستغفر: من الفرح تصدق اشوفها هاذيك البنت
سلمان ناضرهم وانصدم وضحك: هي هي ياعم
عبد العزيز ناضره بصدمه ومشي لها
عنود كانت تناضر طلق وتضحك
طلق انصدم يوم شاف شايب واقف يبكي ويناضر عنود
عنود التفت ل ابوها وانصدمت من تعرفت عليه وصرخت
ابوعمر انصدم
عنود انهارت واغمى علييها من الصدمه والفرح
طلق حسبه حمود ومسكه مع رقبته
سلمان دفع طلق: ابو عمر يورع
طلق رفع عنود وبنحراج :ماكنت اقصد ياعم حقك علي
ابو عمر ابتسم بفرح؛ لاتعتذر وانا عمك وين عمرر !!
طلق: في الديره
دخلو بيت ابو عمر
تحجبت ملاذ
طلق دخل ونزل عنود وناضر ام عنود وباس راسها : كيفك يخاله
ام عمر كانت تبكي وتضضحك فرح: بخير يعيون خاله كيف عنووود!!!
طلق بنحراج : بخير بس لاتخلونها تبكي كثير ناضر ملاذ وملاذ فهمته : عندي ماعليك ، طلع
ملاذ رشت عنود ب ماء وصحت
ام عمر حضنتها
عنود ماشافت الي حضنتها بس ريحهه امهااا هي متاكده انها ريحتهااا!! وحضنها مستحيل تنساه وصوت دموعها شده عليها تبكي وبتأتأه: يمههه !!! ا ا ا ن اان ااانتتتييي ام اممييي ان ان انتي حيه !!!
ام عمر ابتعدت وابتسمت بفرح: وتكلمتي يمه!! تكلمتي يروح امتس وقلبها ينبضي وروحي وقلبي ياقطعه من قلبي يمه انتي بخير !!
عنود حضنت امها: ب ب بخ بخيررر. ي ي يمههه
ملاذ بكت من المنظر المؤثر وهي حساسه
خليفه واقف : وس فيتكم !
ملاذ
نزلت مستواه : تبيني تشوف اخوك ؟
خليفه : من هو
ملاذ :احينه نلروح نشوفه
عنود ابتعدت مبتسمه بفرح : اشتقت لتس يمهه
ام عمر : وين اخوتس قلبييي متقطع عليه وعليك ( ام عمر تحب عمر حب مو طبيعي اكثر من عنود )
عنود ابتسمت : ف ف ف الديره
ام عمر اخذت عنود: ابوتس من يوم رحنا عنكم وهو يتحلم فيتس ويسولف عنتس ومو قادر ينسانتس (ينساك)
عنود بكت ودخلت المجلس وطلع سلمان وطلق واقف
ابو عمر حضنها وهو يبكي وهي منهاره مو قادره تستوعب الاثنين ذولي ف فتره كانت تحسبهم ماتو والان تحضنهم وبينهم ؟؟؟؟
ابو عمر ناضر طلق وسلم عليه وحضنه : والله ماانسا وقفتك معها يولديي
طلق كان منصدم ومنحرج ومتوتر وده ينادي سلمان : ولو ياعم عنود زوجتي ولو علي قص رقبتي الشي الي يريحها اجيبه
عنود ابتسمت

سلمان طلع وركب سيارته هو وملاذ وخليفه وابو عمر وام عمر وعنود وطلق مشو معاهم ل الديره

في الديره >>
بهاج كان مبتسم ويجهز كل شي ويرتب وينط ويحط ويسوي كل شي ويجهز الغرفه الي عند الجده لملاذ ويدخل ويطلع وهو يغني وينط
شيم ضحكت : اخوي الخفيف اوصف لي شعورك تراك كذا خبل وخفيف اعلمك وش تغير ؟ ان قبل تحبها هي لحالها الحين جات مثلها جزء صغير ف صرت خفيف زياده ، ركضت وبهاج وسع عيونه وركض ورها
شيم طلعت وشافت فارس وضحكت وتخبت وراه : ياكل فرساني شوفه
بهاج ماقدر يمسك ضحكته وضحك : ياكل فرساني!!
فارس ابتسم : اي وش دخلك انا فارسها صح ؟
شيم ضحكت : اايي
بهاج مشي بيهبدها
شيم : انا بوجهك
فارس مسك بهاج: بوجهي !!
بهاج ضحك وابتعد: حتي زوجتس خفيف
شيم ناضرت فارس: تخيل فارس بهاج ينط ويجهز البي..
ماكملت كلمتها الي بهاج حذفها بحذيانه
وسكتت
بهاج ضحك ودخل؛ يالله خليك مع كل فرسانك
شيم ناضرت فارس فجاءه واستوعبت انها دخلت عرض وماتدري كيف الحين تنحاش : ايوه وين وصلنا
فارس كان يضحك ؛ ايوه انتي الي كملي
شيم رمشت كثير : عندي فكره
فارس : عيوني
شيم : اي صح احمد يبيك
فارس استغرب : بشوفه واجيتس
دخلت شيم : واخيراً انحشت

في المجلس؛ كان موجود الشيخ وخطبو سلمى & تركي وسلطان&سراب
سلطان وقف وسلم علي ابو تركي وعليهم وتركي كان يضحك والكل يناضره ضحكته شوي ويطير فرح وسلم علي الجد وعليهم
نواف جلس مكشر: كلكم خطبتو الي انا
سراج : وانا
الجد عدل جلسته : ابشرو بس اليوم خطبتكم خلك ياشيخ
نواف وسراج ناضرو بعض بورطه : هاه
الجد ابتسم : علشان تتمون مره ثانيه
ابو طلق ناضر نواف وابتسم
نواف ابتسم بورطه وهو يعرف ان الكل يعرف انه يحب شوق واولهم ابو طلق : ياعم تدري اني احبك ؟
ابو طلق ضحك : سطام!!
سطام وقف: سم يبه
ابوطلق: قيمني نروح نسئل شوق موافقه ولا لا
نواف ابتسم ووقف ساعد ابو طلق يقف: انا اقيمك واوصلك ياعم
الجد ناضر سراج: بقي الاهبل ذا
سراج : ياجد ماحبوه ماحبوه مادنيه مره
الجد مافهمه: وش الي ماتحبوه؟
سراج: الزواج ياجد بجلس تسذاء
الجد: تعقب اليوم تخطب انت اشر بس
سراج كان في باله ضحكتها وصوتها بس مايعرف اسم ابوها بيقول اسمها بيقولون كيف عرفتها ؟؟ وسكت
الجد: لك عروب بنت صافي
نواف ناضر الجد بحده: لاااا ماتصلح له
الجد استغرب وعصب وتفكيره راح بعيددد لئنه كم مره شافهم واقفين مع بعض وقف وضرب نواف كف ودفعه : تطلع براء بيتي لااانك ولد ولدي ولا ااعرفك
ابو طلق انصدم وناضر الجد
الجد : شوق ماتاخد الخسيس ذاء
نواف وقف ، احمد ركض له هو وتركي ودفعهم واخذ شماغه وركب سيارته وحرك بسرعه
سراج انصدم وكلهم انصدمو
سلمى سمعت كل شي ودخلت معصبه : سلامات مفروض الكف ذا لبنت صافي مو له يبه !!
الجد : سلمىى!!
سلمى : والله ل اقيم الدنيا لو ماتسمعوني
الجد سكت لئنه يعرفها اذا حطت شي في راسها تسويه
سلمى بعصبيه زايده: الي اعرفه ان بنت صافى تجي لنواف وتسولف وتتميع قدامه وهو ؟ سافها ويطنش ويصد واسئلو شوق والبنات ودايم حركات بنت صافى وبنات عمها كذاء ونواف رفض لئنه يعرف انها وسخه وماتصلح لسراج وتضربه وتهينه في عز فرحته !! ؛ دخلت البيت معصبه

عند البنات شوق وافقت واول ماجاء سطام وقال لها انهارت حطت في راسها ان اكيد قال سراج لا انه يبي عروب
سلمى دخلت وناضرتها: اكلي سلح جعلتس الوباء قلي امين ، ودخلت معصبه
شوق مسحت دموعها : والله ماابكي عليه احسن خله ينقلع ، ودخلت وراء سلمى
سهى طلعت واستغربتهم كلهم يبكون والي معصبه ومشتطين : علامتس انتي وهي ؟
شوق : انقلعي عن وجهي
سهى استغرب: وش ذي العائله مايمر عليهم يوم هادي
عمر ابتسم: ورده بين شوك
سهى : وانت نجمتي الوحيده بين كل النجوم
سلمى مرت من عندهم : والله انكم غربان
عمر : هه شفتي كيف بعصت ابو الجو
سهى : نطلع ؟
عمر ابتسم: غالي والطلب رخيص قدام
دخلت سهى واخذت عبايتها وطلعو يمشون في بدايه الديره


بهاج طلع ملاك وقمر وكان يسوق وهو مبتسم ىيغني ويضحك
ملاك كانت شاهده علي فرحته وفرحانه اكثر
بهاج بداء يغني عبد المجيد ويرقص : قلتله مااغيركك حبيبي ؟
قاال حبك ماتغير الي زاد
ملاك ناضرت قمر : اسمها حلو صح ؟ قمر
بهاج ابتتسم: كان عندي ملاك وجاتني القمر بس بقي نجمتي وموجي
ملاك مسكت راسها : يااابن الاوادم ... ماكملت كلمتها الي بهاج غني : (يااابن الاوادمم ترى مليتتت.. اللمحلك انااا اعزك واحبك واعشق ترابكٰ'' ))
ملاك ضحكت ومسك يده: ياكل ابتهاجي وحبي اسمعني طيب
بهاج وقف السياره علي جنب وحط يدها علي قلبه : تسمعينه!!!
ملاك : اييي احس فيه واسمعه كيف مااسمع قلب حبني وحبيته ؟؟
بهاج وصل اقصى درجات الهيام والحب والعشق لهاذي الانسانه وبنتها وباس يدها وكمل طريقه يغني ويضحك وملاك تناضره وتناضر قمر

غرام جت تمشي بصعوبه وبطنها مره كبير : عيالك ذولي كسرو ضهري اهههه كنت تضحك علي وتقول انتي تشيلين مخلوق الحين اشيل مخلوقين
سطام كان له يومين يرجع من المستشفي ويناضر بطن غرام وخاااايففف يجيها طلق : بطنتس يعورتس ؟
غرام : لا احس عادي
سطام مسك راسه : يهبي يالفيله بتخلصين التاسع وانتي ماولدتي
غرام قرصته : قل ماشاءالله تراء يمكن الحين يجيني طلق وعلي فكره دكتور سطام مالي علاقه عيالك السبب!!
سطام شهق : لايسمعونتس بس يحلوهم لاتتهمينهم انتي فيله حتي الفيله ماتقعد تسع شهور كامله
غرام رفسته : قوم انقلع بس كنت بقول دكتور قلبي طلعت داخل الطب واسطه
سطام بتفكير: تصدقين ان منجد دخلت واسطه سلوم دخلني انا اتذكر درست ٤ سنين بس
غرام طفشت من سوالفه : سطام تكفى لاعاد تسولف
سطام :يعني تسذاء تحسبيني مابسولف؟ تخيلي بس وش صار
غرام حذفته ب المخده: سطاااااااممممممم !!!
سطام ضحك وطلع يمشي براء البيت

سهم & تهاني
حياتهم مبنيه علي هدوء وفرح وضحك وانتضار المولود القادم

في السياره >>
ملاذ ابتسمت من دخلو طريق الديره وناضرت السياره الي وراهم وفعلاً تمشي معاهم : سلوم شوفهم معنا علي بالي مابيجون
سلمان : اي شفتهم ، خليفه وينه ؟
خليفه كان منسدح بينام وفز وقف: الحب(ارحب)
سلمان ضحك: البقااا ، بابا اذا قالو وش اسمك وش تقول ؟ مثل ماعلمتك!!
خليفه عدل وقفته: حليفه سمان ال زسار
ملاذ ضحكت: ياربي سلمان عيالنا كلهم بتعلمهم !! نفس النسخ
سلمان : اي انتي شعرفتس كلهم ابيهم يفتخرون ان ابوهم سمان ال زسار
وصلو علي مشارف الديره وسلمان شاف عمر ومعاه بنت اكيدد سهى فتح الشباك: عمررر
عمر ناضره: ارحب
سلمان: اركب انت وسهى بسرعههه
عمر ناضره مستغرب
ملاذ نزلت وراء وعمر ركب قدام وسهى مع ملاذ
سلمان دخل حوشهم ودخلت سياره طلق
نزل عمر وسهى وملاذ وسلمان
وكذالك السياره الثانيه عنود وطلق وابو عمر وام عمر
عمر ماكان منتبه ويسأل سلمان ليه استعجلت

ابو عمر اول مانزل شاف شخص ثاني صح انه عمر لاكن من الخارج فيه حياه شكله يوحي انه فرحان مو زي اخر مره مهموم وهادي وجهه شاحب تغيرر حيللل

سلمان ابتسم واشر براسه جهتهم
عمر ناضرهم وصرخ بأعليي صوته
طلعو الكل مفجوعين
سلمان اشر لهم يدخلون ودخلو وهم خايفين صراخه يخرع
عمر مسك معصم سلمان بقوه وموسع عيونه فيهم ومتوتر وخايف مو مصدققق عنود مشت وسحبته وقفته قدام امها وابوها
ام عمر حضنته وهي تبكي بنهيارررر
عمر نزل راسه فحضنها يبكي ماهو مصدق ان اعظم شخص فحياته حيي !! اميي حيهه وتحضني واقفهه قدااااميي !! وش اعظم من شعور ان شخص تحبه مات ولا تخطيت موته ويرجع حيي ويحضنك ؟ ماقدر يتركها يخاف يبتعد وتروح تتركه
ام عمر كانت تسلم علي راسه وتبكي ولدها اول فرحتها بكرها كيف ماتفرح ؟
ابو عمر ناضر عنود المتأثره وغمز: ابوتس منبوذ الحيوان ماسلم علي يحب امه اكثر
عنود حضنته : انت قلتها يبه مهبول انا احبك ماعليك
طلق ابتسم وهمس : من اليوم تحضنهم وانا تجرحني ب الموس اذا جيت عندها

عمر وقف وحضن ابوه وكذالك ماااستحمل وبكي وابوعمر دمع ومسح دموعه وربت علي كتف عمر: صرت رجال يبه
عمر ابتسم: وخطبت ، سهىى وينتس
سهى كانت متأثره وتبكي : هلا جايه، مشت وسلمت علي ام عمر وام عمر حضنتها (كذا يتبادلون السلام ) سهى ابتسمت ومشت بنحراج ل ابو عمر وسلمت علي راسه : كيفك ياعمى
ابو عمر ابتسم: بخير جعلتس بخير
سلمان دخلهم المجالس وبداء يعرفهم علي الكل وهم مصدومين

ملاذ دخلت مع خليفه والعنود وام عمر
وقفو البنات والجده وام طلق وام تركي وام بهاج وسلمو عليها
ملاذ: هاذي ام عمر
ام طلق انصدمت : امتس يعنود ؟
عنود هزت راسها ب اي
حضنتها ام طلق : هلاوالله ب ام عنود انا ام طلق زوجها
ام عنود: علا فيتس تشرفنا
خليفه كان واقف جنب ملاذ والكل يطالعه
خلف دخل يركض من عرف ان ملاذ جات وناضر خليفه وابتعد بزعل ؛ هادا نونوتس الزديد(الجديد)
خليفه ناضرهم وكلهم يناضرونه واولهم غرام
شوق شهقت : مسرعك حملتي وولدتي
سلمى قرصتها: بلا غباء من ذا
خليفه حذفها بعلبه العصير الي معاه : اعدبي!! انا حليفه سمان
غرام ضحكتي ونعمممم
خلف غار مره : اعدببب اناااا حلف سماننن موانتااا
خليفه مشي لخلف وكانت اشكالهم تضحك نفس الملامح بس خلف شعره زي ابوه اسود وخليفه اشقر زي ديم وعيونه عسليه
خليفه : ايد اش تقول (ايد=عيد) والله ابحت (اضربك )
خلف دفعه: اعدببب(اعقب) بسسس
ملاذ فرقتهم وبلهجه عتاب: اخوااانننن وتتهاوشون تبغون الناس يفضحكونكم ويضحكون عليكم شوفو شيم وحلا
ناضروهم وشيم وحلا ضحكو بتمثيل
خلف مسك راسه وناضر خليفه المصدوم: يفزحنا فزحاه(يفضحنا فضحاه)
خليفه حضن خلف وناضرهم: احويااا (اخويا) احبهه مره
خلف شبك يده بيد خليفه : تعال معيا اوريتس الريزيل (الريجيل )
مشو الاثنين
نطت غرام وصورتهم : الللهههه ملاااذ اشكالهم كيتتتت

دخلو المجلس الاثننين
سطام ابتسم : حيييي ذا العين من انتم ؟
خلف وخليف بصوت واحد: عيال سمان ال زسار
الجد ضحك؛ ونعمممم
الاثنين : ماعليت زود
خلف مشي عليهم واحد واحد يعرف خليفه وصل عند طلق: هادا اسمه طلز ، ضحك سطان والعيال خليفه زعل: لاتزحكون علي احوي(اخوي )
سلمان ناضرهم بحده وسكتو
خلف كمل وابتسم من وصل عند سطام : وهادا صديقي سسدام
خليفه مد يده وصافحه ونطو الاثنين جنبه
نواف ضحك: يبدو ان سطام في اسعد مراحل حياته
طلق : ابشرك جايه توؤم في الطريق وش بتسميهم
سطام : مادام ان الحلوين ذولي عندي بيسموهم اسامي زي اساميهم
خلف بتفكير : نواز ونايز (نواف ونايف )
نواف عدل جلسته: احممم
سطام وسع عيونه: يخسي اسمي ولدي بسمه
نواف وسع عيونه وحذفه : انقلع بس
سطام : فكرو وقولو لي
مشو الاثنين جنب سلمان يفكرون
ابو عمر اندمج يسولف مع الجد وابو طلق وابوتركي

سلمان طلع وناضر خلف وخليفه: تجون معاي البيت ؟
خليفه وخلف: لااا بنلعببب ونحتار اسم
سلمان ضحك براحه ودخل البيت وشاف نسايم واقفه وكشر وصد: لحوول ولا قوه الي باالله يبنت استحي علي دمك وعلي نفسك وتوكليي!! لاتذلين ابوتس واخوانتس عيب عليتس
نسايم بكت بتمثيل وهي ماتزل منها دمعه : انااا احبكك شسوي سلماني شوف كيف لابسهه ، مشت لعنده ومسكت يده
سلمان سكر عيونه من ريحه العطر ودفعها
سلمان طلع براء البيت وشاف ملاذ جايه جهته واستغربت ليه مكشر
ملاذ : سلومي وش فيك؟
سلمان همس: المعتوهه هاذي داخل
ملاذ عصبت ودخلت وانصدمت من مكياجها ولبسها وريحه العطر والغيره واصله حدها اكيددد سلمان شافهاااا!!! وريحه عطرها ثبت فيه من مسكت يده
نسايم ابتسمت : قولي له يدخل ليه براء
ملاذ انقهرت وطلعت لبيت الجد وجابت سلمى وشوق ودخلتهم عليها
سلمان مسك الضحكه : شسويتي
ملاذ بقهر: كيففف عطرهاااا عنددكككك !!!
سلمان ؛ هي مسك يدي
ملاذ انقهرت زياده ودخلت بتضربها وشافت شوق وسلمى كفخوها وضربوها ضررب
عروب طلعت من الغرفه وتحسب نواف جاء مع سلمان : نسايم نوافي جاء معاه ؟
شوق شهقت وسحبتها مع شعرها وضربوهم ودفعوهم براء البيت
سلمى : تفضلو ايها العرسان تم خروجهم
دخل سلمان وريحه البيت عطرها وسكر خشمه : ياخي ليه عطرها كذاا يصكك في الرااس صدعتت
ملاذ كانت معصبه وغيرااانه وزعلانه نزلت عبايتها وكانت لابسه فستان مخصر وطويل شوي بدون اكمام
سلمان مشي لعندها وحضنها مع خصرها: في غيري عنده انتي ويشوف غيرك ؟ انا حتي ماناضرتها ولا فكرت صديت علي طول وحتي لو شفتها هي الي متبرجه قدامي وانا غضيت البصر بعدين استغفرالله شوفيها والله ماتسواء اضفرتس!!
ملاذ ماكانت زعلانه وغيرانه مره
سلمان عرفها ويعرف طبعها ومسك يدها وجلس : كتبت لك قصيد اقوله ؟
ملاذ ابتسمت : قوله
سلمان حط راسه بحضن ملاذ وناضر عيونها وتنهد :

ياسعود لي وليف بقلبي احب طاريه
واعشق حروفه الاربع واغنيها علي شانه

هو في عيني عطيته قلبي كله
وخليته بمحبتي منفرد ووحداني

ولا ودي الناس يعرفونه ويحكون معه
طبعي انانيه واحب.... املاك القلب

دخل خلف وخليفه يركضون: بابا بابا
سلمان ناضرهم : همممم وش عندكم
خليفه : حلف يدول (يقول) عمي بهاز جاء
وقف سلمان وملاذ وطلعو بيسلمون عليهم

(انتهي )
دعم نجمه كومنت.

Comment