بارت4

اذا تاخرت السموحه🏃🏻‍♀️🏃🏻‍♀️

ابو ناصر شاف نواف وانوار صرخ:نووااففف
نواف:اكلنا هوا
انوار توترت وخافت ونزلت
ابو ناصر:يلا يانواف تعال وناد انوار معك
انوار خافت وراح له:ه هه هلا يبا
ابو ناصر اسمعو مالقيت تلا انتو هنا خذو ذي الصناديق وحيبوها المجلس
نواف براحه:ابشر ابشر من عيوني
انوار:طيب

راح ابو ناصر
انوار:ياحيوان لا عاد اشوف وجهك حتى بالصدفه فاهم ياخي افهم افهمم اكرهككك ولا عادد اشوف خلقتك اذلفف انت ودها بروحك
نواف صارخ:انتي شفيك تراك ماتهميني ولا افكر فيك
تجاهلته ودخلت الصاله

ام نواف:شفيك معصبه
انوار :من ولد.. اااا مو معصبه صدعت من الشمس
ام نواف:طيب
ساره:يما يما
ام ناصر:هلا شفيك
ساره:شوي وتطلع النتايج اذا ناجحه بعدسنه ونص بتخرج انشاءالله واصير محاميتكم
ام ناصر:انشاءالله انشاءالله

بالغرفه جود نزلت تل وسمت نفسها:مجهوله
دخلت تسولف وكتبت وضننت انك انسان طيب وطلع بداخلك شيطاناً

رد عليها واحد:ومن هو الشيطاناً يامجهوله

جود
انه انسان من برا ملاك ومن الداخل شيطان لا اعلم ماذا اقول لاكن اود ان اقوله بلغة الديره{كون بخير وعسى الله يشفيك}

مجهول
يبدو انك انتي الملاك وهو الشيطان من برا ومن الداخل مااطيبك ايها المجهوله.

جود
انت غلطان هو شخصً طيب بال الحرام اضاع طريقه

مجهول
ممكن تخبريني باسمك ايتها المجهوله؟.

جود
اسمي مجهوله.

مجهول
هل تمزحين معي ؟

جود
بالطبع امزح معك انا لاافضل ان اقول اسمي

مجهول
انتي حُره

جود
يبدو انني نعست تصبح على خير

مجهول
وانتي بخير

بالمجلس

ابو ناصر :ناصر وش فيك ماسك التلفون طول الوقت خله من يدك
ناصر:ابشر
ابو فيصل :ابو ناصر ترا بيجي ابو فهد بكرا والعيد بينا محد واح يجي من الرجال غير ابو فهد
ابو ناصر:حياه الله

عند الحريم
ام فيصل:يابنات ترا بتجي ام فهد وبناتها
ام ناصر :يحليلها ام فهد من زمان ماشفتها ذكريني كم بنت عندها
ام فيصل:ثنتين ترف و امل
ام ناصر:حياهم الله

اليوم الثاني
وصل ابو فهد المجلس

ابو فهد:سلام عليكم
ابو فيصل قام:ياهلااا ومرحبا نورت دارك
ابو ناصر:ارحبب نورت ارحب
ابو جراح وابو نواف:نورت
ابو فهد:البقى النور نوركم

عند الحريم
ام فيصل:نورتي نورتي ياهلا
ام فهد:هلا فيك
ام جراح:سلام عليكم
ام فهد :وعليكم السلام شلونك
ام جراح:بخير دامج بخير
ام ناصر:ياهلا ياهلا
ام فهد:هلا بك
ام نواف:نورتي
ام فهد :النور نورك
ام فيصل : وين بناتك
ام فهد :الحي
ترف قاطعتها:جينا
ام فيصل:هلا هلا والله هلا شلونكم
امل :بخير انتي شلونك
أم فيصل:بخير ياحبيبتي
ترف:اشتقتلكم مرا

هنوف خرجت برا وكانت تبكي وصدمت كتف جراح
هنوف رفعت راسها:اسفه اسفه ماشفتك
جراح :لاعادي شدعوه. جراح بتوتر. بس شفيك
هنوف بخجل:لا مافيني شي انا بدخل
جراح:تمام

هنوف دخلت الصاله وقابلت ام جراح:شفيج حبيبتي عيونج حمرا
هنوف:لا مافيني شي دخل تراب بعيوني
ام جراح:روحي غسليها عدل
هنوف:انشاءالله

...

بدر:شباب شرايكم تكشت جذي عند الجبل الي اهناك
نواف:والله فكرا بطله انا معك
جراح:وانا معاكم
نواف :ناصر؟
ناصر:هلا
نواف:تجي
ناصر :لا مالي نفس
خالد:يارجال امش بس امش عادي
فهد : صراحه انا معاكم زهقان مرا
ناصر:طيب خلاص لاتحنون ساعه11باليل نطلع بس جيبو الشاهي والحطب والنعناع
نواف :طيب
فيصل :طيب ترا انا بجي ساعه12
يوسف:وانا بعد بجيكم الساعه12

الساعه11فاليل

خالد:يلا شباب امشو
كلهم :يلا
راحو الشباب الجبل ناصر:وين الحطب والشاهي
نواف:خذ
ناصر:والنعناع
بدر:يووو نسيته
ناصر:غبي انت غبي رح جيبه
بدر:مالي خلق
ناصر:نوا
قاطعه نواف:لا لا لا ماراح اجيب شي تعبت وانا اصعد قل لخالد او جراح او فهد
جراح وفهد وخالد:لا
ناصر :اجل بدق على هنوف تجيبه. الو هنوف
هنوف:هلا ناصر
ناصر:احنا كاشتين فوق الجبل الي بقرب من بيت عمي ابو فيصل
هنوف:طيب؟؟
ناصر:تكفين جيبي نعناع ونادي البنات واقعدو بعيد عنه شوي تغيرون جو تكفين
هنوف:اففف طيب بقول للبنات واقولك باي. بنات تبون نروح كشته
البنات:اي
هنوف اجل امشو نقعد شوي بعدين من الشباب
جود:لا يمكن يتضايقون
هنوف:لا اصلاً ناصر قالي تعالي
رهف:الله وناسه يلا خل نروح
جود:اخواني موجودين؟
هنوف:ماادري دقيقه بدق على ناصر. الو ناصر
ناصر:ها بتجون
هنوف:اي بس ساعه12:30نجي
ناصر:طيب
هنوف:اخوان جود موجودين
ناصر:خير وانتي وش تبغين فيهم
هنوف:وش ابي فيهم جود تسال عشان تجي
ناصر:ااااا اي اي بيجون ساعه12
هنوف :طيب
ناصر:لاتطولون
هنوف:طيب باي. جود اي بيجون ساعه12
جود:طيب
مها :الله بنروح كشته
ساره:اي
هنوف:ترف وامل تروحون
ترف:اي عادي انا بروح
وامل:وانا بعد
انوار:بنات احس مالي خلق
مها:لاا تكفين انوار امشي لاتستعبطين
انوار ضحكت:امزح امزح بروح اكيد

الساعه12:52
البنات راحو لهم
ناصر:بدري كان جيتو ساعه4
هنوف بصوت واطي وخجل:كنا نلبس
نواف يناضر بانوار
وانوار متجاهلته
خالد:طيب اجلسو هناك وشبو نار
هنوف :مانعرف
جراح قام:انا خالد بشبها
خالد:طيب
البنات جلسو وبعدو عن خالد شوي عشان يشب النار
يحاول يشب النار وحرق يده هنوف فزت:فيك شي
نواف استغرب من تصرف هنوف لنها تستحي
جراح بتوتر:لا لا مافيني شي خلاص شبيتها اجلسو
جلسو البنات عن النار

ترف ناضرت خالد وهو يشرب الشاهي
خالد ركز على نضراتها وابتسم
ترف توترت ونزلت راسها

بدر:شباب غنو منو منكم صوته حلو
يوسف:فيصل
فيصل ضربه بالصخره:كذاب
الشباب كلهم:يلا فيصل
فيصل :طيب طيب وش تبون اغني
نواف:ايشي
بدر:غن اغنيه ابادر حقت خالد المظفر
فيصل :اعرفها بس اغنيه كويتيه اخاف مااعرف اغنيها
رهف ناضرت فيصل من اول ماسمعت اغنيه ابادر وتنتضر الحضه الي يغني فيصل
فيصل:طيب بغني. ...... سؤال كثير يراودني ويتم في ذهني يتبادر انا احبه ولكن هل ابادر ولا مابادر اخاف أطلع عن التلميح واسلك سكه التوضيح وفجأه في مهب الريح يضيييع الحب ويغادر ابااادر ولا ماباادرر
بدر:يخرب بيتك صوتكك حلو
رهف :انسجمت مع الاغنيه وهي للحين مركزه بفيصل
ضربتها جود :شكلك وقعتي بالبدايات
رهف فزت:لا لا لا بس احب هالاغنيه
انوار:امممممم ولا تحبين الي غناها
رهف:وجع
هنوف ضحكت بصوت عالي
جراح ناضرها وهو مبتسم
ناصر بغضب:وجع هنوف
هنوف:اسفه

هنوف بردت :بررد يابنات خلونا نزوح
ساره:لا لا مانبي نروح اخذي الي خالد لابسه فروه
هنوف:لا خلونا نروح. خالد ناصر رايحين
خالد:اجلسو اجلسو ليه
هنوف:برد
قام خالد:خذي ذي الفرواه
ترف ابتسمت من حنية خالد
امل:بنات انا بروح بنام
انوار:طيب
هنوف:طيب خلاص بنجلس
ناضر جراح بطرف عينه وهي تلبس فروته
رهف بهمس :هذي فرواة زوجك المستقبلي جراح
هنوف:وجع بفصخها خذيها
رهف:اتغشمر اتغشمر البسيها عادي بعدين رجعيها
هنوف:بزر
جراح جلس يناضر فيها وهمس:استغفرالله انا شفيني اناضرها

البنات قامو راحو البيت وهنوف مازالت لابسه الفرواه
ام فيصل:وين كنتم شايفين الساعه كم
جود:كنه عند الجبل كاشتين مع اخواني وعيال عمي
انوار:اي عمه كنا عند الجبل
رهف :ساعه جم:
ام فيصل:ساعه3وانتو مانمتو
مها:الحين بننام

...

جراح قام وبعد عن الشباب واتصل على امه:الو يما
ام جراح:هلا جراح شفيك
جراح:يما بكلمك بوضوع مهم
ام جراح:بكرا بكرا تعبانه بنام
جراح:الي يريحج

ساعه4جراح ارسل لرهف :رهف انا بخطب هنوف صح ماصوت اعرفهم الا اسبوع ونص بس والله ثم والله ماقلتلج بخطب هنوف الا وانا ماابي العب على البنت
رهف فزت وقامت تصارخ بسعاده
هنوف خافت:شفيكككك
رهف توترت :ها لا مافيني شي
هنوف:محنونه انتي
رهف ابتسمت :مجنونه فيك يامرت اخ.   سكتت
هنوف:مرت وش
رهف :منو قال مرت ماقلت نامي نامي بس مينونه.       اوسلت لجراح:صج ولا تستعبطط امانه عاد انا وايد احب الهنوف
جراح :والله صج بكرا بكلم امي ويارب مايكون في احد بقلب هنوف
رهف :عندي الموضوع بحاول اسوف اذا في احد بقلبها
يلا باي
رهف:هنوف
هنوف بنعاس:ها
رهف بهمس:في احد بقلبج؟
هنوف انصدمت من كلامها:لا شفيك تسالين
رهف :ولاشي نامي

الصباح الساعه10
ام جراح :جراح تعال اخذ الريوق تعال صاله الحريم
جراح:انشاءالله          جراح ضن ان امه هي الي راح تحيب الاكل لاكن....
هنوف فتحت الباب:سلام عليكم
جراح طالع فيها :وعليكم السلام
هنوف :خذ الفطور
جراح خذاه
هنوف تبي تصكر الباب وجراح امسك بالباب
هنوف:تبي شي؟
جراح بتوتر:ها لا اي اي هنوف اسمعي انا الي بقلبي على الساني وبقولج من زمان بس ماجا الوقت انا احبج واليوم بقول لمي تاخذج بس ردي علي قولي في احد بق.....
قاطعته وقالت:ماراح ارد على سوالك لين ماتخطبني من عند ابوي
جراح:اي اي انا اليوم بكلم امي وابوي وهم بيكلمون اهلج بس قوليلي في احد
تجاهلته ودخلت الصاله
رهف:شفيج مبتسمه
هنوف اخف الابتسامه:من انا
رهف:جدتي
هنوف:ولاشي بس شفي بسه كيوت
رهف:بسه اجل ها
هنوف:اي

جراح راح لبوه:يبا بقولك شي
ابو جراح:قول
جراح:انا بخطب
ابو جراح ابتسم:هاذي الساعه المباركه ولا يهمك بقول لمك تدورلك وحدا
جراح:موجوده
ابو جراح:صج عاد منو هي
جراح بتوتر:هنوف
ابو جراح حضنه:ياحبيبي زين ماخترت بنت سنعه وطيبه وجميله مثل العنوف ماتلقى هاذي الساعه المباركه ولا يهمك ياوليدي اليوم بكلم امك ونخطبها
ابو جرام من الفرحه اتصل ب ام جراح

...

انوار تتمشى برا
نواف خرعها :بووووو
انوارصارخت:وجعععع انتت شفيك تطلعلي بكلمكانن ياخي حل عني روح شتبي انت ماعندك كرامهه روحح اكره اشوفك روح خلاص العن ابو الساعه الي صرت فيها ولد عمي اذلف اذلف
نواف مصدوم من كلام انوار:طيب اهدي رايح

...

ام جراح صرخت:هاذي الساعه المباركه وزين ماختار جراح اي والله زين ماختار
هنوف فهمت ماتتكلم عنه ام جراح
ام ناصر:شفيك؟
ام نواف:عساه خير
ام جراح:خير خير انشاءالله       .    يابنات روحو فوق بكلم عماتكم
البنات راحو فوق
ام جراح:ام ناصر ولدي جراح يبي بنتكم هنوف على سنه الله ورسوله
ام نواف لولشت:كلللللوش
ام ناصر :هاذي الساعه المباركه والله

...

ابو ناصر: والله نتشرف بولدك جراح ومابنلقه مثل جراح وطيبته لاكن بنشوف البنت وارد لكن خبر
ابو جراح :بتكلمها الحين
ابو ناصر :اي الحين بقول لم ناصر تكلمها
ابتسم جراح وهمس :يارب يارب توافق يارب

...

ام ناصر صعدت للبنات فوق:هنوف
هنوف. فزت:هلا يما
ام ناصر:جوك خطاب
البنات صارخو من الفرحه
ساره:بتصيرين عروس وتفتك منك
ام ناصر :اص انتي ماوافقت اخت خلينا نشوف
انوار:من؟
ام ناصر:جراح ولد ابو جراح
رهف ابتسمت وحضنت هنوف:كنت ادري من زمان عشان جذي سالت اذا في احد بقبلج وشنو ردت اي او لا
هنوف خجلت وتوترت:بستخير.     يوو صح جتني الدوره يارب يوش اسوي
رهف :توكلي على الله
ساره:اي امانه ترا جراح خوش ولد
جود:وانتي شعرفك فيه
ساره:لنه اخو رهف اكيد نفسها
رهف:واحسن
مها:خلصينا وافقتي
هنوف ابتسمت:اي
ام ناصر لولشت.       ارسلت ل ابو ناصر :وافقت الحمدالله

...

ابو ناصر شاف الجوال ويمثل
عبس وجه ابو ناصر
ابو جراح:عساه خير
ابو ناصر:ماعن
جراح قاطعه:ليش
ابو ناصر:وافقت
جراح ابتسم :وترتني ياعم
ابو جراح:متى العرس
ابو ناصر ضحك:مستعجل انت

...

الحريم:مبروك مبروك
ام نواف:زين ماختار
ام فهد اي والله زين ماختار
ام ناصر والابتسامه شاقه وجهها وماسكه هنوف من ايدها:والله ثم والله الفرحه مااقدر اوصفها عسى ربي يوفقك ياوب ياحبيبتي واشوف عيالك وعيال عيالك وانشاءالله مااموت الا وانا شايفه عيالك وحاضره عرسك رعرس خواتك واخوانك
انوار:يمااا بعد عمر الطويل الله يخليك لنا يارب
ساره:يما لاتقولين كذا مرا ثانيه
هنوف قبلت راسها :عسى ربي يطول بعمرك ويخليك لنا ويسعدك وتشوفين احفادك كلهم
ام ناصر ضحكت:المهم متى تبين الملكه
هنوف :يوم الخميس
انوار :يعني بعد 6ايام
هنوف:اي
ساره:اجل نبي نروح الرياض نشتري فساتين
ام ناصر :طيب انا بروح مع ناصر
ام نواف:انا مع عيالي وابو نواف
ام جراح :وانا بعد مع عيالي وابو جراح
ام فهد: وانا بعد
ام ناصر:انوار وساره وهنوف مع خالد  والبنات الباقيين مع اهلهم
كلهم:تمام

...

ابو ناصر :يا شباب ترا جراح خطب بنتي الهنوف
كلهم:مبروك مبروك
ابو ناصر:الله يبارك فيكم.          وترا شوي ونروح كلنا الوياض كل واحد مع حرمته وعيالها بس ام ناصر بتروح مع ناصر بروحهم
كلهم : طيب

...

كلهم ركبو السياره وراحو الرياض
سياره ناصر:يما بمر البقاله تبين شي
ام ناصر:جيب مويا
ناصر:ابشري
نزل ناصر ودخل البقاله وشاف احمد وتوتر:انت وش تسوي هنا مو انسجنت
احمد بخبث:لا ياحبيبي حاي اتطمن عليك كيفك ياحبيبي
ناصر:اذلف لا العن خيرك اذلف
احمد :ماراح اذلف لين مااخذ حقي.     اذكرك فيه حاضر

قبل شهر ونص
ناصر وهو يتعاطى :جيبو جيبو البنت عندي جيبوها
احمد :احنه بنروحلها وابيك تبقق عيونك فيها
ناصر:كم عمر البنت
احمد:17
ناصر جاه صداع فجاة ونام
صحى لقه نفسه بسياره احمد:هي نزلني نزلني وين بنروح
احمد:بنروح عند البنت الي تبيها
ناصر بغضب:انا تبت  وقف
وقف احمد ونزل ناصر:تعال وش يعني تبت بنروح نشوفها وغصب عنك
ناصر:موبكيفك يلا اذلف
احمد بخبث:بتروح تشوفها ولا اوري اهلك فيديو وانت تتعاطى
ناصر بتورتر:انت تهددني
احمد:اي يلا امش معاي ياحلو
ناصر:مو رايح
احمد :اجل بدز الفيديو
ناصر :خلاص طيب بروحح    بس بشرط
احمد :وش
ناصر :بس اشوفها واروح
احمد:اممممم طيب
راحو الاستراحه ودخلو
احمد :جيبو البنت
جابو البنت
ناصر منزل راسه للاسفل
احمد :ارفع راسك
ناصر:رفع راسه وشافها      .....     بس يلا انا بروح
احمد: روح بس روح
ناصر خرج وقال: العن خيركم ياكلاب تبتزون بنت طفله
كان يبي يتصل بالشرطه وتذكر ماعنده جوال راح للبقاله وقال:محمد ممكن هاذا تلفون شوي انا يبي يتصل على صديق انا
:طيب طيب لايطول
ناصر اتصل بالشرطه وخبرهم كلشي

...

احمد :ها تذكرت
ناصر :اي تذكرت وش تبي تسوي.       تجاهله وراح السياره
هاك يما خذي المويا
ام ناصر:شفيك طول
ناصر:ولاشي
اكملو الطريق وشافو شاحنه قدامهم ناصر صدمها بقوه بصوب ام ناصر

...

ابو فيصل :لاحول ولاقوه الا بالله حادث
وجود شافت سياره فيصل :يبا يبا هاذي سياره فيصل وقف وقف
ابو فيصل خاف ووقف ونزل وكلم الشرطي:ذي سياره من من قول من
الشرطي:اهدا ياعم هاذي فيها ولد ومرا كبيره الضاهر امه
ابو فيصل :بشوف شكل الولد
الشرطي: وداهم المستشفى الي قريب من هنا

ركب ابو فيصل السياره وهو متوتر
فيصل توتر:يبا ذي سيارته
ابو فيصل:ماادري بنروح بنسال
يوسف:اتصل على عمي ابو ناصر
ابو فيصل:لا لا مانبي نخخوفهم يمكن مب هم

وصلو المستشفى كلهم نزلو يركضون
ابو فيصل :السلام عليمم بس بسال في ثمين جو هنا بحادث سير وش اسمهم
الدكتور: مااتذكر.     .....       اي اي اسمهم ناصر والعنود
جود قامت بقرص نفسها
ام فيصل صارخت:لاااا لا لا
ابو فيصل :لاحول الله الله يقومهم بالسلامه وينهم هم الحين
الدكتور:بالعمليات
يوسف:في خبر؟
الدكتور:لا مع الاسف
ابو فيصل اتصل على ابو ناصر:ابو ناصر
ابو ناصر:هلا
ابو فيصل بحزن :ولدك سوا حادث ودخل المستشفى مع حرمتك
ابو ناصر وقف السياره وخاف:وشوووو
هنوف توترت
انوار:يبا شفيك
ساره :يبا تكلم شفيك
ابو ناصر:ايي مستشفى
هنوف توترت زياده:مستشفى ؟
ابو ناصر مصدوم
هنوف: ي يبا شفيك
ابو ناصر ساكت
هنوف صارخت:يبا شفيكك
ابو ناصر:ما مافي انشاءالله ناصر وامكم سوو حادث
انوار صارخت:لاااا
هنوف:يبا ماراح يصيرلهم شي صح قولي ماراح يصير لهم شي
ابو ناصر:انشاءالله
ساره ابكي بصمت

وصلو المستشفى وشافو ابو فهم وام فهد وابو نواف وام نواف وكلهم موجودين
هنوف :ها وش قال الدكتور
ابو فيصل:اهدي للحين ماطلع
جراح ناضر للهنوف وهي منهاره وقال بهمس:لاتخافين انشاءالله مافيهم شي
هنوف :انشاءالله انشاءالله
خرج الدكتور
كلهم :ها دكتور بشر
الدكتور بحزن:عضم الله .................................




اكتبو تعليقاتكم شنو تحسون صار اخرشي

Comment