بارت3

Hiiiتاخرت صح مومشكله 🤍



ناصر وخالد دخلو:سلام عليكم
بدر قام بسرعه:ياهلا وعليكم السلام ورحمه
نواف:ورع وانا ماقمت ها
بدر:يالياهل اص هذول مااشوفهم انت كل شهر اشوفك مع ابوك بالكويت
ناصرضحك
بدر:دوم الضحكه
ابو نواف:ناصر تعال برا ابيك
نواف:يبا اشوف حبيبك صار ناصر وانا نسيت اني ولدك
ناصر هبده بالعقال:انثبر وانا اعتبر ولده
نواف:راح اطوف الهبده الي تو

ذهب ناصر وابو نواف للخارج:شلونك الحين
ناصر:تعبااان مرا تعبان
ابو نواف:ماعليك هانت ياحبيبي هانت قريب ونشوف صحتك تعدلت وتصيطررعلى اعصابك ونزوج
ناصر ابتسم:الا الزواج ماافكر فيه
ابو نواف حضنه:بس امك ودها تشوفك عريس وتشوف عيال عيالك
ناصر:انشاءالله انشاءالله

عند البنات....

جود:بنات تبون بالليل نطالع فلم
انوار:تمام
مها :طيب بس رعب لاااا
ساره:مه اص لا نبي رعب رعب
مها :اص انتي اذا بتحطون رعب ماراح اطالع
هنوف :اجل خلونا نحط رومنسي
ساره :شرفت الثانيه رومنسيي لااااا
مها :اي اي نبي رومنسي
رهف : خلاص خلونا نحط تركي رومنسي ودراما
جود:جتكم الي جوها تركي قيرل احنا نبي مسلسل امريكي او عربي خليجي لنه في وحدا اسمها ساره ماتحب المسلسلات التركيا
ساره:خلاص حطو مسلسل تركي عادي
البنات كلهم :تم
رهف:في مسلسل اسمه شخص اخر تكفون حطوه
هنوف :لا نبي اخوتي الجزء الرابع
رهف :لا للحين ماطلعته هنوفي شخص اخر بيعجبج وايدد
هنوف :من وايد اوكي لعيونج
انوار:لاتتكلمين كويتي يرحم امك مو لايق لك
هنوف:جب
جود :خلاص بنحط شخص اخر
انوار:بس مو الحين بليل
جود:اي اي بليل

عند الحريم

ام فيصل :اي شلونك  ام جراح عساك طيبه
ام جراح : الحمدالله بخير ايي صح ام فيصل ابو جراح يبيج برا هو عند الباب ويقول نادي بنتج
ام فيصل : تمام

خرجت ام فيصل واتصلت على بنتها :انزلي  خالك يبيك برا

ابو جراح ضمها:ياهلاااا ياهلاا بالغاليه بنت الغاليه
ام فيصل: هلا هلا بريحت ابوي هلا
بعدت عنه ثم مسكت وجهه ودمعت:كيفك ياخوي شلون امورك
ابو جراح:اوف اوف اوف  شنو هاذا دمعتج تنزل وانا عايش
ام فيصل ابتسمت: والله وصرت تقول شنو ودمعتج
ابو جراح ضحك وقببل راسها:هكروني والله وهكروني
ام فيصل ضحكت :دوم هالضحكه
جود نزلت وشافت خالها وركضت وضمته:اشتقتلك خالييي
ابو جراح : وانا بعد اشتقتلك بس كسرتي عضامي
جود ضحكت:خاليي
ضحك ابو جراح:امزح امزح

ناصر طلع ليستنشق هواء وشاف جود حاضنه شخص 
ركض ولف وجه ابو جراح وكان بيعطيه كف بس وقف عندما شاف وجه ابو جراح
ناصر :اوه اوه اسف اسف عمي ماشفتك اسف
ابو جراح صرخ بصوت عالي :شفيكك انت غبي ماتشوفهاا مولابسه حجابها وعبايتها
ناصر امسك نفسه من الغضب:قلت اسف عبالي احد ثاني
ابو جراح :مين عبالك يعني تتهم البنت بشرفهاااااا
ناصر غضب جدا وصارخ بصوت اعلى:قللللتتتتت للللككككك اسفففف ماتسمعععع غبيي غبييييي وماااتهمتت البنتت انااا قللت عبالي شخصصص ثانننييي
ابو جراح عطاه كف قوي ومن قوه الكف ناصر طاح بالارض
جود بخوف وتوتر:خالللييي
قام ناصرر وعصبب مراا رفع يده بيضربه
جراح امسك يده:ياقليل الادب كيف ترفع ايدك على ابوي ياحيوان وعطاه وضربه ضربه قويه
وافي طاح بالارض ومن قوه الالم فقد وعيه
ابو جراح :غبي انت غبييي انا مديت ايدي عليه عشان جذي هو عصببب
جود بخوففف ويدها ترتجف:خخ خ خالي ناصر طاح قوموه نادو عمي ابو ناصر
جراح بخوف:يبا يبا والله ماكان قصدي يبا هو ماصار له شي صح

جود دخلت البيت وصعدت فوق بخوف
دخلت الغرفه وهي ساكته
البنات :شفيك
جود لازالت ساكته
انوار :شفيها ذي وجهها مخطوف
هنوف : ماادري بعد انتي سمعتي الصراخ الي برا من ذولي
رهف :اكيد جراح وبدر دايما يتهاوشون
جود بتوتر : ببب بنات بقولكم شي انا كنت احضن خالي وشافنه ناصر عباله هاذا شخص غريب لف وجهه وكان بيضربه كان ركزو على كلمه كان المهم وبعدين خالي صرخ على ناصر وناصر اعتذر وصرخ مرا ثانيه بعدين ناصر فقد صوابه وصارخ صراخ قوي بعدين خالي مااستحمل صراخه وضربه كف
هنوف بخوف:و وبعدين
انوار بتوتر:صار لناصر شي ناصر صاير مرا حساس تكفين قولي ماصار له شي
ساره:والله اذا صار لناصر شي بالعن اسفه بس بالعن شكل خالك
جود:اسممممعووووو بعدين ناصر طاح على الارض وقام ورفع يده وطلع جراح مسك يد ناصر وضربه ضربه قويه وطاح واغمى عليه وبعدين صعدت فوق وانا حيل خايفه
انوار لبست عبايتها وحجابها ونزلت ركض تحت:ناصر ناصر فيك شي ناصر قوم
لمحها نواف انها انوار
نواف:انوار تراه صاحي بس مغمض عينه متعور شوي
انوار :وانت وينك ليششش ماكنتت عنده من زمان
نواف : اهدي انا توني جيت ولقيت جراح هنا
انوار :وينه الكلب جراح وينه
نواف : وش بتسويين يعني اهدي تراه رجال مااتعرفينه
انوار: اب..سكتت شوي     . وانت مالك دخل وينه
جراح:انوار انا مالي شغل فهمت الموض...
قاطعته وقالت:اصصص ولا كلمهه ياحيوان يا**** يا********
نواف صرخ:انوارررر شفيكككك اسلوبكك عيبب الجيران يسمعونن ادخلي داخل انا اشوف ناصر الحين
انوار صارخت:وانتت منو عشانن تقول. ادخلي وقصري صوتك واسلوبك هاااا
نواف بحده:انا ولد عمك ولد وش ولد عمك
انوار بنفس الحده:مايهمني
ناصر قام:اخخخ صداععع
جراح:ناصر انا اسف والله اسف ماكان قصدي
انوار :اسك....
قاطعها ناصر:لاعدت عدت مومشكله انوار شفيك منه انتي ادخل داخل
انوار بحزن:الحين انا خايفه عليك وتقول ادخلي داخل
ناصر عصب :قلت لك ادخلي داخل كلامي مايتكرر
انوار دخلت بحزن شديد وببكاء
نواف لاحضها:ياخي ليش عصبت عليها حرام عليك اختك خايفه عليك
ناصر بصدمه:مااسمع ومن حضرتك تراها اختي نواف لاتخليني اقول كلا يزعلك روح من وجهي
نواف:طيب وين رايح
ناصر:جهنم زين جهنم
نواف:استغفرالله
جراح:نواف انا اسف اني سويت مشكله من اول يرم والله ماكان قصدي
نواف : مومشكله ماعليك من كلام انوار تراها طيبه
ابو جراح :وين ناصر
جراح بضحك كي يهدي الوضع:جهنم
ابو جراح :استغفرالله وينه صدق
نواف :ماادري يمكن يبي يتمشى شوي
ابو جراح : طيب طيب يلا انتو روحو نامو الساعه12
كلهم :طيب

الساعه2الفجر
جود:يلا نشغل المسلسل؟
البنات:يلاا
رهف : راح يعجبكم وايد انا متاكده
هنوف:نشوف
انوار همست حق جود :اسمعي احس رهف لايقه لخوك فيصل
جود بنفس الهمس:اييي الشمكله فيصل يقول مايبي الحين
انوار:ثواني بكلم مديره اعمالي بالتشبيك. ميمي
مها بهمس:خير
انوار:لازم نشبك رهف ب فيصل
مها:اييي احسهم لايقيين مرااااا
انوار:اييي
مها:لازم باقرب وقت يتزوجون
انوار:وجع مسرع انطري
رهف:هييي بناتت ويععع شفيكم تسولفوننن الشرها علي اطالع معاكم بنام انزين
انوار مسكتها:خلاص اقعدي بنسكت
رهف :بنزل تحت اتمشا  الجو حلو
ساره:بروح معك
هنوف : انثبري لا
ساره:اص مالك دخل
هنوف:بدق على ابوي
ساره:قثيثهههه حيوانه خلاص بنام انزينن
رهف:يلا شوي واجي

كان الجو ممطر ورهف قاعده تتمشى برا وماسكه مضله وتغني:
تخيلت ايدي بيدينا ونمر تحت المطررر اخيييييههه
فيصل سمعها وقال:منو الي ايدك بيديه
رهفف توترت:وجععع خرعتني بسمالله . وبعدين وانت شكو قاعده اغني
فيصل ابتسم:طيب طيب هدي ليش قاعده برا بروحك وين جود
رهف:قاعدين يطالعون فلم وانا بشم هوا شوي والحين تعكر مزاجي چاااووو
مشت وطاحت على الارض
ركض فيصل وقال:صارلك شي
رهف تعورت:اخخ رجلي
فيصل:قومي قومي شوي شوي وروحي داخل خل يشوفونك البنات
رهف بكت.....
فيصل :شفيكك تبكين رجولك تعورك
رهف:لا
فيصل:اجل شفيك
رهف :ويييع كله طييننن ملابسيي
فيصل كتم الضحكه:طيب طيب روحي داخل وبكرا غسليها
رهف تعكر مزاجها:مامنك فايده عكرت مزاجي
دخلت رهف البيت
ضحك فيصل:شفيها ذي مرا دلوعه

رهف دخلت الغرفه وهي تبكي
انوار بخوف:شفيككك ولي كذا شكلك كلك طين
البنات خافو
رهف وهي تبكي :كان مطر وكنت اغني جا اخو جود الاهبل وخوفني وعكر مزاجي رحت ابي ادخل البيت بعدين طحت على الطين وتوصخت ملابسي ورجولي عورتني
جود:من اخوي يوسف؟
رهف:لا فيصل
انوار قرصت مها:الله وناسه كميه رومنسيه
مها :اول شي عورتيني ثاني شي وش الرمنسيه البنت طاحت تقولين رومنسيه
رهف :هذول ردو يتساسرون

الساعه7الصباح

ام فيصل:صباح الخير
ام ناصر:صباح النور وسرور
ام نواف :صبحكم الله بالخير
ام ناصر :وام فيصل وام جراح:بالنور
ام ناصر :الا وين البنات اول مرا مايقومون ذا الوقت
ام فيصل:الحين بصعد اشوفهم

ام فيصل صعدت فوق وشافت ساره:جابك الله وين البنات
ساره:نايمين
ام فيصل :نايمين لين ذا الوقت لي سهرانين صح؟؟
ساره :والله ماادري اقعدهم؟
ام فيصل: اي قعديهم ينزلون يسوون الفطور
ساره:ابشري

ساره دخل الغرفه وصرخت:بنااتتتتت قومووووو يلاااا صلااااة الفجر ماصليتووووو ترا طفييت المكيففف
هنوف بصراخ:يانعاللللللللل انقلعيي
رهف :انا مانمتتت شيي اطلعي
مها قامت وضربت ساره:ياحيوانه لاتطفين المكييف
ساره:وجع. طيب يلا قومو

البنات قامو ونزلو يسوون الفطور

انوار:جود بليز بعطيك ذا وديه المجلس
جود:لا والله وديه انتي
انوار:جودي بليز ماابي اشوف ناصر زعلانه منه
جود:طيب قولي لخواتك
اموار:خواتي مامنهم نفعه امانه روحي
جود :طيب

بالمجلس

ابو فيصل:ناصر وشفيها عينك منتفخه؟
ناصر ناضر بجراح:طحت على حجر
ابو فيصل:الله يخداك لاتمشي مرا ثانيه باليل
ابو جراح همس حق ناصر:انا اسف على امس اني ضربتك كفي وهم اسف على ضربة جراح
ناصر:لا عادي حصل خير

جود راحت برا لتودي الفطور للمجلس وقابلت ناصر بخجل:ناصر خذ ذا لكم
ناصر اخذ الصحن:وليه انوار ماجت دايما هي تجيبه
جود:تقول زعلانه منك
ناصر ابتسم :طيب طيب
ناصر كان بيروح
وجود بتوتر وخجل:ن ناصر
دار ضهره ناصر:هلا
جود: رحت المستشفى
ناصر اخفى ابتسامته:اي رحت رحت مافيني شي يلا باي

بالمجلس

ابو جراح:الحمدالله شبعت
ابو ناصر:ناصر خذ ساره وده الرياض
ناصر:ليه
ابو ناصر:لنها عندها اختبار
خالد:يبا طيب انا بروح معهم
ناصر :روح
خالد : متى نروح
ناصر : مستعجل الاخ
خالد: لا بس عشان نمر بيتنا باخذ كم شغله
ابو ناصر :الحين اكلم ساره تتجهز

ابو ناصر اتصل على ساره:الو
ساره:هلا يبا كلمت ناصر
ابو ناصر:اي اي كلمته يلا تجهزي شوي وتروحون
ساره:يبا عادي بنات عمي يروحون معي نبي نشتري اغراض العيد من هناك
ابو ناصر:اذا اهلهم رضو اخذوهم
ساره:تمام باي.            بناتتت امانه تكفون خل نروح الرياض ونشتري اغراض العيد
هنوف وانوار:احنه بنروح
رهف :بكلم امي واقولج
جود :اتوقع ماراح اجي
ساره :انتي اول وحدا وانا بكلم امك.    مها بتجين؟
مها:اككييددد بجي
ساره :كفووو

رهف اتصلت ب امها :يما عادي اروح مع بنات خالتي الرياض يبون يشترون ملابس العيد وانا ماشفت الرياض ودي اشوفها
ام جراح :انزين انزين بس ديري بال

ساره نزلت :عمه تكفين تكفين تكفين
ام فيصل:وشووو
ساره:تكفين نبي جود تجي معنا الرياض تكفين
ام فيصل:امممممم اممم طيب
ساره قبلت راسها:احبكككككك

بالمجسل

فيصل:يقولون بتروحون الرياض
ناصر:اي هو المفروض بس ساره وخالد    كل بنات عمي بيجون حتى اختك
فيصل:اجل بجي معكم انا ويوسف
يوسف:اي من زمان ماشفت الرياض
ناصر:اجل بنروح بسارتين انا بيروح معي فيصل والباقي يروحون مع يوسف والبنات يختارون مع مين بيركبون

البنات نزلو
انوار:انا بروح مع خالد
ابتسم ناصر:وانا ماتبين تركبين معي
انوار :لا
ناصر :كيفك.       ..     مين بيركب معي
هنوف:انا ورهف وجود
انوار:وانا ساره ومها مع خالد
ناصر:مع خالد ويوسف ونواف
انوار:لا نبي اثنين الثالث وين يركب
نواف:انا ورا بالشنطه
انوار مسكت ضحكتها:طيب

بالطريق
فيصل يسولف مع ناصر:تقولي للحين ماتوضفت
ناصر:اي يمكن افتح لي محل صغير يالديره
فيصل باستغراب:ترا كم يوم وتردون الرياض
ناصر:لا انا بقعد خمس شهور
هنوف:فيصل شغل اغاني
ناصر:مصدع
هنوف:افففف
جود:هنوف قولي لخوك متى نوصل
هنوف:طيب ناصر متى نوصل
ناصر:شوي
رهف :وييععع زهقت من السياره هنوف قولي لخوك يوقف عند بقاله
هنوف : افف طيب ناصر وقف عند ذي البقاله
ناصر:ليه
هنوف:نبي مويا
ناصر اختنق وماثدر يتنفس ويحاول ياشر لفيصل بيده
لاحضته جود وخافت:ف فيصلللل ن نن ناصر اختنق شفيه
هنوف توترت:ناصر ناصر شفيك رد ناصرر
فيصللل ضرب ضهره:ناصر ناصر ياولد وقف وقففف بسرعه
وقف ناصر ومازال مختنق
نزل فيصل ركضض يجيب مويا
فيصل جا:خذ خذ اشرب
ناصر كح بقوه:اخخ انا بخير بخير
هنوف :ناصر اذا ماتقدر تسوق خل فيصل
رهف :اي خل فيصل شكلك وايد تعبان
فيصل:ياولد انزل انزل انا بسوق
ناصر:لا لا لا خلاص انا بسوق
فيصل:قلت انا بسوق خلاص
ناصر:خلاصص انا بسوق مافيني شي

كملو الطريق
السياره الثانيه

يوسف :نواف انت بخير لايكون مت
نواف:كل هوا انا مختنق ورا وش ذي السياره الي مافيها مكيف
انوار ابتسمت
يوسف همس:خالد اسال خواتك عندهم مويا ريقي نشف
خالد:طيب.      ساره عندك مويا عطيها يوسف
ساره:مها المويا عندك عطيها يوسف
مها :خذ

السياره الاولى

ناصر:انا بوقف السياره         ....  نزل من السياره بسرعه وطرش🤢
فيصل نزل:شفيك ياولد انا خلاص انا بسوق اركب جنمبي
ناصر :انا بخير بخير
فيصل:لا مو بخير وخر بس انا بسوق
ناصر عصب لنه فيصل دفه:ورعععع انتت ورععع ليه تدفنييي
فيصل انصدم من ردة فعله:طيب هد هد شكلك مصدع اركب انا بسوق
ركب ناصر ونام
جود:اخوك شفيه؟
هنوف:والله ماادري
رهف:ويع طليت من الدريشه شفت شكله شلون زووع احس لاعت جبدي
هنوف:يما منك
وصلو الرياض

ناصر :يلا نزلو الا غراض بكرا وراكم مشوار بودي ساره الجامعه بعدين انتو اوديكم السوق نامو
انوار دخلت البيت وتحاهلت كلام
كلهم :طيب

الساعه1فجراً

ناصر جالس بغرفته وسمع صوت عند الباب خرج وشاف جود عصب:انتي وش تسوين هنا ها
جود بتوترر قوي:ها وش انا انا
ناصر:انتي؟.      دقيقه دقيقه انتي قاعده تراقبيني عشان توصلين اخبار حق عمي ابو نواف صححححح
جود بخوف:لا لا لا والله استغفرالله.     توتر زياده.    اي انا
ناصر صرخ وسحبها من يده ودخلها الغرفه وقفل الغرفه:ماراح اطلع لين اعرف انتي وش تعرفين.   
انوار رجعت للخلف وخافت:ناصر افتح الباب عيب انا بطلع
قرب منها وقال بحده:وش تعرفين كلامي واضح
رجعت للخلف وطاحت على السرير وصارخت:ابعد ابعددددد اعرف انك كنتت متعاطي
ناصر دف العطور و كسر العطور الي موجوده  وصرخ يصوت قوي:كنتتتت عااارفففف والله كنننتتت عارررفف
جود بكت:تمفههه تمفففه افتححخ الباب الحين يجي فيصل ويشوفنا امانه افتح الباب
ناصر فتح الباب ودفعها بقوه
جود طاحت وتعورت وبكت بدون صوت
طلع ناصر شافها:انا انا انا اسف والله والله اسف
جود بغصه:ابعد
ناصر:جود والله اسفف ماكنت بوعيي
جود قامت وراحت لغرفه هنوف

هنوف:شفيك
جود :مافيني شي
رهف:امبله شفيج
جود عصبت :مافييني شييي خلاااص بنامم
رهف انصدمت:نامي
هنوف بهمس:شفيها ذي
رهف:ماادري مينونه
هنوف بضحك:مينونه ولا ليمونه
رهف طقتها بالمخده:نامي
هنوف:اححح طيب
انوار :بسس ياكلباتتت نامو
هنوف:اص انتي بعد

عند الحريم

ام جراح:امفيصل متى العيد باجر ولا بعد باجر
ام فيصل:بعد باج.  اااا  بعد بكرا
ضحكت ام نواف
ام فيصل :لاتضحكين بالغلط شسوي يوخيتج لساني تقولب
ام نواف:حتى انا اليوم قلت لها حطي وايد
ام فيصل وام نواف ضحكو بصوت عالي
ام ناصر:بسس نبي ننام بكرا العيد نبي نقوم الفجر ساعه4

بالرياض

الصباح الساعه9
ناصر دق على ساره:الو
ردت عليه جود:هلا
ناصر:مين
جود:جود
ناصر توتر:وين ساره
جود:قاعده تلبس
ناصر :طيب قوليلها انا بالسياره
جود : طيب

بالساره

نزلت ساره:صباح الخير اخوي الجميل
ناصر:صباح النور بدري كان جيتي ساعه3
ساره:السموحه بس كان شوزي ضايع
ناصر:طيب اذا خلصتي من جامعتك قوليلي
ساره : متى تودي البنات السوق
ناصر:اقطك واروح لهم
ساره تمام بدق على هنوف اقولها شنو تحيب لي. الو هنوف
هنوف:وش تبين
ساره:لاتنسين الي قلت لك عليه نفنوف اسود وكعب لايق عليه
هنوف:طيب طيب مانسيت يلا باي
ساره:باي

وصلت الجامعه ساره:باي اخوي العزيز
ابتسم ناصر:باي اختي العزيزه

راح البيت:يلا انزلو
هنوف:طيب
انوار:مين بيقعد قدام
هنوف:وش وش وش غريبه انتي دايما قدام زعلانه عليه للحينك؟
انوار:اي
هنوف : اجل انا قدام

نزلو البنات
هنوف ركبت قدام:سلام
ناصر:انزلي انزلي الحين انوار تلعن خيرك
هنوف:اصلاً هي قالتلي اركب قدام
ناصر بضيق:للحين زعلانه؟
هنوف:اي
انوار بصوت خافض :سلام
ناصر ساكت

وصلو السوق
ناصر:يلا انزلو انا بلبق السياره واجلس بكوفي
هنوف:طيب
نزلو البنات
لبق السياره ناصر
ونزل السوق وكان يتمشى وشاف محل جوالات دخل المحل:سلام عليكم
:وعليكم السلام
ناصر:متوفر ايفون15الجديد
الموضف:اي نعم
ناصر: * * * * ****************************تمام
الموضف ابتسم:تمام

ناصر راح كوفي اول مرا يشوفه
:سلام عليكم نورت ايش حاب تشرب
ناصر:شاهي بدون سكر
:تمام ايشي ثاني؟
ناصر:لا مشكور
:العفو واجبنا
ناصر شكرا يعطيك العافيه
:صحه وهنا ممكن اخذ من وقتك ثواني
ناصر باستغراب:تفضل
:عندنا فعاليه جديده تكسير الصحون وتكتب عليها شي مضايقك وتكسرها
ناصر:لا مشكور
:الي يريحك
شرب الشاهي وفكر بالموضوع. لوسمحت
:هلا
ناصر:وين ذا مال تكسير الصحون
ابتسم الموضف:هاذا تعال
راح ناصر معاه :شكرا
:خذ الصحن وخذ القلم واكتب الي مضايقك
راح الموضف
شاف ناصر الصحن ومتب الي مضايقه وكسره باقوى ماعندنه ودمع
:شكل همبك كبير
ناصر:اييي والله ويعطيك الف عافيه
:الله يعافيك تنورنا متى ماجيت
ناصر:النور نورك

...

جود:بنات بروح الكوفي تبغون شي
البنات:لا
راحت جود الكوفي وشافت ناصر وخاولت ماتناضره:سلام عليكم
:وعليكم السلام ورحمه الله نورتي
جود:ابي سبانش لاتيه
:خاضر تفضلي شوي واجيبه
لاحضها ناصر وحاول يبعد نضره ماقدر وراح جلس معها :جود اسم
تجاهلته وقامت
مسكها بقوه:اسمعيني بس
جود بغصه:عورتني ابعد
لاحض الموضف وانصدم وجا الموضف عند ناصر وضربه:ابعد يدك ياوصخخخ وانا اقول الهم الي كتبته بالصحن ليه طويل شكلك راعي بنات وسكت. وقال بحده. ومدمن
ناصر طايح بالارض من العوار قام وخنقه:ياحيوانن انتت شلووننن تم يدك عليي ه
قاطعته جود وهي تحاول تهديه:ناصر بس ناصر فكه بيموت ناصر
ناصر تجاهل كلامها:تكلمممم وبعدينن انت شتعرف عني قوللل قوووللل وانا عبالي انتي محترم طلعت كلببب تدري هاذي منو هاذي تردد. ه هاذي زوجتي
جود انصدمت :شتقول ناصر شتقول ضربته كف
الموضف:شكلك كذاب وهاذي بنت من البنات الي تحرشت فيها
ناصر ضربه ضربه قويه لين طاح واغمى عليه :كلببب حقيررر
جود بخوف وصراخ:ياغبييي ياناصررر شسويتتت الشرطه جت ماصر جا
هنوف والبنات جو:شفيكم
جود : اخوك تهاوش مع واحد
الشرطه:امسكوه
راح الشرطي ليمسك ناصر ناصر:والله انا مالي شغل هو هو الي بدا
الشرطي صارخ:اسكتتت
ناصر صارخ:هنوف شرفي منو يعرف يسوق وروحو البيت لاتعلمون احد جود لاتعلمين احد

انوار خافت:اخوي اخوي خذوه اخوي
جود:اهدي
الموضف مال محل الايفون:سلام عليكم وين انوار
انوار بتوتر:انا انا انوار
الموضف:ذي هديه من ناصر
انوار بكت
هنوف:خلاص لاتبكين بنات من تعرف تسوق
رهف:انا
هنوف:احل امشي نروح البيت

راحو البيت
وقابلو الشباب ومازالت انوار تبكي حضنها خالد :شفيك ياروح اخوك شف دقيقه وين ناصر
هنوف:تهاوش مع واحد واغمى عليه وناصر راح الشرطه
نواف شاف انوار وهي تبكي :طيب خلاص احنه بنروح لاتخافون
انوار:تكفه خالد تكفه روح له
خالد:طيب بس لاتبكين

بالشرطه

الشرطي : وش السالفه
ناصر:اسمع بفهمك كلشي
الشرطي:اخلص
ناصر:انا انا كنت بالكوفي وشفت بنت عمي رحت اكلمها طبيعي والموضف عبالها انا اتحرش فيها وضربني وانا ماسكت عن الضربه رحت ضربته وطاح بس كذا السالفه والله
الشرطي :طيب انتضر

الشباب راحو الشرطه
خالد:سلام عليكم
:وعليكم السلام
خالد :تو جا اخوي عندكم
:وش اسمه
خالد:ناصر
:اي عرفته ثواني

بالبيت
انوار :بنات بيطلع ناصر صح
جود توترت وقامت تقريص نفسها (معلومه جود اذا توترت تقرص ايدها لي مايطلع دم)لابيطلع انشاءالله بيطلع
هنوف:انشاءالله

طق الباب
انوار ركضت فتحت الباب :ناصررر
حضنها ناصر:هلا يعيون اخوك هلا
انوار:ليش تهاوشت معاه
ناصر ابعد عنها وامسك وجهها:دقيقه انتي سامحتيني صح
انوار:اكيدددد سامحتك
ناصر:شفتي الهديه
أنوار ابتسمت:اي ليه كلفت على نفسك
انزلت جود والبنات
جود براحه:الحمدالله على السلامة
ناصر انزل رأسها:الله يسلمك
رهف :يلا قايز وايد زهقت ابي اشوف امي متى نرجع الديره
هنوف:صح متى نرجع
خالد:الحين بس جهزو اغراضكم

البنات صعدو عشان يجهزون الغراض
مها:واخيرا بنرد ابي امب اشتقتلها وابوي بعد
انوار:اي يلا يلا لانتاخر خلونا ننزل

ركبو السياره وراحو الديره

وصلو الديره

بالمجلس
ابو نواف:انا الي بشتري خروف العيد
ابو فيصل :لا والله انا الي بشتري العيد الي طاف انت شريته
ابو نواف:انا قلت اول انا يعني انا
بدر همس حق فيصل:شفيهم تهاوشو
فيصل ضحك:ماتهاوشو بس يبون يشترون خروف العيد وكل واحد يقول انا وشوي تلقى عمي ابو ناصر يقول انا اكبركم
ضحك بدر:انزين اقدر اشاركهم واقول انا
فيصل:والله بكيفك
ابو نواف صارخ:قلت للككك انا
بدر :لا كنسل خلاص ماابي اشتري شي
فيصل ضحك:اجلس اجل
ابو ناصر:خلصتو انا الي بشتري والي يتكلم بالعن شكله
ابو نواف :لا يابو ناصر انا الي
قاطعه ابو ناصر:استرح بس استرح انا اكبر منكم وانا الي بشتريه
ابو فيصل:الي يريحك ياخوي
ابو نواف:بس...
قاطعه ابو ناصر:لا بس ولاشي ثاني انا يعني انا
ابو نواف :الي تبيه
ابو ناصر:خالد روح دور لنا اطيب اربع ذبايح زينه
خالد:ابشر
بدر:عمي اقدر اروح معاه اشوف الخروف
ابو ناصر ضحك:روح روح
خالد :اجل يلا امش بروح الحين
بدر :يلا

نواف خرج وشاف انوار:ياغبيه انزلي
انوار:كل هوا مو نازله
نواف : والله انك غبيه
انوار:دقيقه انت شتبي اذلف اذلف كل مااشوفك يتعكر مزاجي
نواف:اوله شكثر تكرهيني
انوار:واكثر تعرف معنه اكره اشوف وجهك هاذي انا اكره اشوف وجهك ياخي خل عنك كرامه وروح
نواف:اص بس اص يعني انا الي ابي الدقيقه الي اشوفف فيها وجهك

شاف ابو ناصر نواف وانوار صارخ:نوااافف..............

Comment