7

جود ناضرته بنضره ودها تضربه
هنوف:يلا امشي نروح السياره
جود:يلا
ركبو السياره وناصر قال:خلصتو كلشي جبتي النعناع
هنوف ابتسمت:اي اي جبته ياحبك للنعناع والشاي
راحو البيت ونزلو ناصر راح للشباب وجود وهنوف راحو للبنات
عند البنات
هنوف :يلا بنات امشو نروح
البنات:طيب
بالمجلس
ناصو:يلا شباب
الشباب :طيب
خرجو كلهم برا
ناصر :يلا بنمشي مشي لين الحبل الي مناك هو شوي بعدين ببتعبون شوي
بدر:عادي ياريال عادي
رهف همست لبدر:جذاب بتتعب على طول
بدر بنفس الهمس:جب
جراح ناضر لهنوف ووده يضمها بس ماسك نفسه قدام العيال
خالد:يلا مشينا
قاعدين يمشون لين ما مها طاحت على رجلها
وجراح كان واقف جنبها :سمله عليج فيج شي
هنوف عطته نضره حاده
نواف ركض لها:شفيك صارلك شي
مها:لا لا بس طحت على رجولي
انوار:تبين نروح البيت
مها:لا شدعوه عادي يلا مشينا
نواف:اكككييددد
مهاا:اكيددد
جراح:اذا تعورتي عادي نرد يعني
نواف ناضر جراح ولف على مها:مها قولي الصدق
مها:اكيد والله مافيني شي نواف
نواف:يلا مشينا
كملو طريقهم
وهنوف وتنرفزت من جراح كيف كان يناضر مها وهم يشمون ويناضر رجولها
ناصر : انتو اجلسو هنا واحن هناك اذا بغيتو شي هنوف تعالي قوليلي او انوار او ساره عشان ماتزعل
انوار:طيب
جلسو البنات وهنوف تعكرت عليها الكشته وودها تروح البيت
وجراح لازال يناضر مها وهنوف ملاحضه هالشي
بدر:ناصر غن
ناصر:مالي خلق
يوسف:اي اي غن تكقه
فيصل:يبا طالعين كشته نبي ننبسط غن
ناصر :طيب شوي واغني
وقام ناصر :هنوف تعالي ابيك شوي
هنوف قامت وراحت ناصر وبعدو عنهم:هلا
ناصر بتوتر:بقولك شي
هنوف:شفيك وترتني
ناصر:يقول بدون مقدمات انا احب جود بس تعرفين ان ابوها مارا
قاطعته هنوف وهي منصدمه:ناصر انت تعرف ان عمي و ابوي ماراح يرضون وتعرف ليه تعرف بيه ماراح يرضون انسى هالمرضوع ابغاك تنساه
ناصر:بس ...
قاطعته مرا ثانيه وهي شوي معصبه:لابس ولا بس انساها انساهاا
ناصر راح لشباب وهو زعلان
نواف:يلا غن غن
ناصو:اذلف مالي خلق
جراح:ياولد غن يلاا نبي غنيه عن البدايات
ناضرته هنوف وهي فيها غصه من كلمته
ناصر :بغني بس من كيفي
بدر:يبا غن غن ايشي تبيه
فهد:ايوا غن ايشي تبغاك بس فكنا
ناصر :طيب طيب. انا اكثر شخص بالدنيا يحبك وانتي ماتدرين فيكي اموت انا واحياه من اول يوم لين الحين يااجمل اجمل الاشياء ويا اغلى من نضير العين متى قلبك متى ممكن يصافح بالوله قلبيي متى هالبال يتطمن على احساسي وعلى حبي ابيها هاذا الغلا معلن تعبت احب واخبي متىىىىىى قلبك متى ممكن يصافح بالوله قلبي متى هالبال يتطمن على احساسي وعلى حبي ابيها هاذا الغلا معلن تعبت احبب واااخببيييييي
الشباب صفقو
فهد:يافنانننننن
يوسفف هبده بالعقال:يااورعع صوتكك نارر وحاسيس وحركات
نواف:ارفعلك القبعه
جراح:الله الله الله برافوووو
بدر:يالياهل صوتك حلو طلع
خالد:فديت اخوي الي صوته حلو طالع علي
ناصر ضحك
وهنوف ناضرته وهي تدمع وتدري ان ضحكته مزيفه
انوار:هنوف شفيك فهيتي
هنوف:مافيني شي
رهف:والله طلع صوت اخوج حلو
ساره:شرايكك بسس
ترف:والله صوته حلو
امل:والله صادقه
عند الشباب
في واحد جا
فارس:سلام عليكم
يوسف قام:ارححبب
فارس:تبقى
ناصر وفع راسه وشاف فارس الي ضربه وتوتر
فارس ناضر ناصر:هلا بالحبيب
جود توترت ان ناصر يسوي شي
ناصر فقد اعصابه ودفه وطاح على راسه :احترمممم نفسسك لا قس
فيصل قام ومسك ناصر:ولددد شفيكك غبييي غبيي
ناصر :لا والله انا الغبي ماتشوف الكلام البايخ الي يقوله والله والله مال العبي الا انت وياه
فيصل ضرب ناصر :من الغبي ياراعي البنات
ناصر رد له الضربه :انا راعي البنات يامصبنجي انا يارخمه
يوسف قام وضرب ناصر:ورعععع من الرخمه ما الرخمه الا انت ياورع
خالد قام وقال ليوسف:انت لاتتدخل ابعد ياورع
يوسف ضرب خالد ضربه قويه على راسه لين ماطاح واغمى عليه
والشباب قامو كلهم ويفرقون بينهم
والبنات خايفين لن صراخ الشباب عالي
انوار صارخت:خالدددددد
ترف توترت
ناصر ضرب يوسف:تضرب اخويي ياكلبببب
ويوسف وفيصل وفارس كلهم يضربون  ناصر
وناصر طاح على الاوض ويقاوم
وجود خاف على ناصر
وهنوف تصارخ لجراح :روووحح شوففف ناصررر بسرعه
هنوف:خالدد رد علي خالد
خالد فتح عينه شوي وشاف ناصر طايح على الارض والشباب يضربونه وقام وهو تعبان وركض له :ياكلاااا حدكم على اخوييي وضربهم كلهم
ونواف:بسس ياعيالل بسس
بدر:هدوو هدووو
جراحح:ورع انت وياه بسسس
فهد:لا حول لله هددوو هدو
ناصر طايح بالرض ويصارخ من الضرب:كلكم علي ياكلاببب
وجا ابو نواف وشاف خالد وناصر طايحين بالرض وينضربون وصارخ:هييييي هيييي
كلهم وقفو ضرب وناصر طايح باالارض ومايحس بشي وخالد قام وصرخ:ناااصر ناصرر تسمعنيي
ابو نواف ركض لناصو:نلصر ناصر
وشاف يوسف وفيصل :قاعدين تضربون ولد عمكم ياكلا تضربونه ومعكم ذا السربوت
فارس:عمي لوسمحت احترم نفسك
نواف ضربه على كتفه:سولف عدل مع ابوي
ابو نواف شاف ناصر:ناصر تسمعني الووو
انوار قاعده تبكي وجود خايفه والبنات متوترين وهنوف عطت عمها مويا:خذ عمي خذ رش عليه مويا
ابو نواف خذا المويا ويرش عليه وناصر قام وخشمه ينزل دم
نواف:ناصر انا بخير
بدر:قوم قرم نروح البيت قوم
حراح:بدر امسك يده وقومه
فهد:ناصر تسمعنا
ناصر بألم:اي اي اسمعكم
يوسف وفيصل يناضرون ناصر وفارس يناضر جود
ويفكر كيف يفضح ناصر لنه يعرف كلشي عنه
خالد جبهته فيها دم وقام شال خالد بروحه
ابو نواف:نزله خلني امسكه معك
خالد :اعرف اشيل اخوي لحد يتدخل
نواف:شفيه ذا يسولف كذا معك
ابو نواف:شايف اخوه حيل تعبان والسالفه الي صارت وهو شال اخوه
نواف:اروح اشوفهم
ابو نواف :لا خلهم لحالهم شف بنات عمك وودهم البيت
نواف :طيب. يلا امشو اوصلكم البيت ولاتخافون بشوف ناصر الحين
البنات:طيب
جراح ناضر هنوف بعدين ناضر مها
هنوف همست بينها وبين نفسها:القاها من فيصل ولا من جراح
وراحت البيت اول وحدا
انوار:بنات اول مرا اكره فيصل ويوسف
رهف:توقعت فيصل يدافع عن ناصر
جود:الصراحه صح انهم اخواني بس اصدموني وقهروني
مها: شفتو شلون قلبو وحوش وطيحو ناصر وخالد على الاوض
ساره:اسس سمالله على اخوي يارب ماصار له شي
ترف:وخالد ماشاءالله شلون شال ناصر لحاله وناصر ثقيل
امل:ايييي صدمني. حسيت واووووو
هنوف:خالد مرا كسر خاطري احس راح يكره فيصل ويوسف
ساره:جود من ذا الي اخوانك يدافعون عنه
جود:ذا ولد جيرانا القديم واخواني يحبونه مرا
ترف:حتى لو يحبونا مفروض يدافعون عن عيال عمهم
انوار:صادقه

بالمجلس
فيصل ويوسف نامو بعيد عن الشباب وخالد قاعد ينضف وجه ناصر من الدم
خالد همس:ناصر متاكد انك بخير
ناصر بنفس الهمس:اي ياولد يلا خلصني عشان ننام
خالد:ناصر شفيك اول مرا تكون بارد زي كذا
ناصر:يعني وش تبيني اسوي اقوم اذبح الورع فارس ولا عيال عمك الرخوم
خالد:لا لا اهدا خلاص خلصت رح نام
ناصر وخالد راحو نامو
وبدر ونواف وفهد خرجو للخارج
بدر:ياشباب والله نرفزني يوسف وفيصل كيف مايدافعون عن عيال عمه
نواف:اييييواا مرا نرفزوني خصوصاً الكلب فارس
فهد:ياان فارس نرفزني
نواف:انتو شفتوه كيف ييسولف مع ابوي قليل الادب
بدر:اي مايستحي هاذا
فهد :خل يولي
نواف:يلا امشو امشو داخل ننام
بدر:يلا مشينا
فهد:يلا

عند الحريم
ام نواف : سمعتو بالسالفه الي صارت
ام جراح:لا شنو
ام فيصل:عساه خير
ام نواف:عيالك تهاوشو مع عيال ام ناصر الله يرحمها والسبب فارس
ام فيصل:فارس فارس ذا راعي مشاكي اتوقع عيالي دافعو عن فارس صح
ام نواف:عليك نور صح
ام فهد:ماودكم تسكتون وتنامون
نامو الحريم

الصباح الساعه8
ام فيصل :يلا يابنات قومو
جود:يمه تكفين نبي نتام مانمنه شي
ام فيصل:ومنهو قالكم اسهرو خلصي يلا عشان تودين الفطور للمجلس
انوار :عمه تمفين بس ساعه ساعه بس
ساره:ايوا تكفين ساعه بس
رهف قامت شدعوه خلصو يلا قومو
ام فيصل:يلا قومو مافي لاساعه ولاشي شوفو رهف قامت
ترف:عمه امي قامت
ام فيصل:اي قامت
ترف قامت وقومت امل:امل قومي يلا بنفطر ونروح بيتنا
امل:يوووو شيو شوي
ترف هبدتها بالمخده:قومي بس
امل:وجع قمت قمت
ام فيصل نزلت تحت ورهف قاعده تقعد جود عشان امها قالت تودي الفطور:جود جود جود جود جود جود جود قومي
جود عصبت:وجع لاتزنين جود وحود قمت قمت قمت الحين اودي الفطور
هنوف قامت وضحكت :الحمدالله انا موجود
رهف:بيجيج الدور
هنوف:لا تكفين
مها:صباحوووو
ساره:جتكم الثانيه
مها:اص انتي
جود نزلت تحت ولبست عبايتها وخذت الفطور من امها وخرجت برا عشان تودي الفطور وشافت ناصر وجها متفوق ومغطي خشمه بمناديل وفيها دم
جود:بسمالله شفيك
ناصر نزل راسه:مافيني شي
جود نزلت الصحن على الاوض وطلعت مناديل جديده وحطته على خشمه:وش الي مافيك شي وخشمك ينزف
ناصر مصدوم ويناضر عينها
جود:ارفع راسك
ناصر:من اخوانك خشمي طول اليل ينزف
جود استوعبت الي تسويه غلط وانها مقربه منه مرا :اااا امسك الفطور وده داخل لكن
ناصر ابتسم:طيب. اي صح جود
جود لفت عليه:هلا
ناصر بودي الصحن وبقولك شي عادي؟
جود انصدمت منه :ط طيب
ناصر :ثواني بس ماراح اطول
جود :طيب
ناصر دخل المجلس وحط الصحن وكان بيروح
ابو ناصر:ناصر اجلس افطر
ناصر:لا يبا عوافي موجوعان
ابو ناصر:الي يريحك
ابو نواف قام ومسكه :ماتبي تاكل عشان يوسف وفيصل صح
ناصر:لا يعم بس موجوعان والله
ابو نواف:تمام
خرج ناصر وشاف جود:اسف تاخرت
جود:لا عادي تفضل
ناصر :تعالي هنا شوي
جود مصدومه من تصرفاته:شفيك ناصر روعتني
ناصر بتوتر :ج جوود بقولك شي بس
جود:ناصر شفيك اختصر بسرعه
ناصر:طيب طيب. بختصر لو خطبتك بتوافقين
جود ناضرته ومصدومه:بس ان
ناصر قاطعها:ادري ادري انك بتقولين اني كنت متعاطي واني مااقدر اصيطر على عصبيتي لاكن بتغير بتغير والله بتغير جود جود جود انا احبك
جود : ناصر
ناصر:عيوني
جود :هم انا احبك بس انا مااقدر اخاف بعدين انت ماتسيطر على عصبيت
قاطعها:راح اتغير بس وافقي واليوم اليوم بخطبك
جود:الي كاتبه الله بيصير
وراحت جود وهي ودها تقول موافقه موافقه
ناصر راح المجلس وشاف فارس
ناصر همس لخالد:ذا وش يسوي هنا
خالد :ماادري بس ضنتي ان يحب جود ويبي يخطبها
ناصر فز وهمس له بحده:يخسي
خالد انصدم:وانت شعليك
ناصر:خالد انا احب جود اي اي احبها وابي اخطبها اليوم
خالد:صاحي انت انت انسان عصبي وهي رقيقه وانت ماتقدر تسيطر على نفسك صارلك اربع شهور كذا ماادري شجاك
ناصر:بتغير والله بتغير بس ساعدني
فارس كان جنبهم وسمعهم
فارس همس لناصر:تعال برا
ناصر قام ولحقه
فارس ضحك:سمعت انك تبي تخطب جود يالمتعاطي
ناصر انصدم:وانت شعرفك
فارس ضحك بصوت عالي:انا شعرفني وبعدين ليه انصدمت انا باخذ حقي من دم خويي
وهمس باذنه بحده:ااااحححمممدددد
ناصر خنقه ودفه على الجدار وهو خانقه :تخسييي فاعم تخسيي احل انت فارس الي كان يسولف عنه انت المتعاطي الكبير له هااااا يعني مو بس انا حتى انت وانا تعالجت الحمدالله بس انت. اتوقع للحينك
فارس وهو مخنوق :والله تخسي تاخذ جود جود ماراح ياخذها غيري
ناصر:والله ماتلمس شعره من جود والله
جود جت وانصدمت من ناصر :ناصر وين الي بتغير
ناصر فك فارس
فارس ضحك ضحكه خبيثه:شفتي ياحبيبتي شفتي شلون كيف خنقني
جود انصدمت من كلمه حبيبتي
ناصر ضرب فارس:ان سمعتك تقول حبيبتي ولا تحيب طاري ج
قاطعته جود وهي تفكه عن فارس:خلاصص ناصر خلاصص
ناصر هد فارس:احمد ربك ان جود هنا ولا ذبحتك ودشيت سجن طول عمري
فارس :اذبح لوفيك خير
جود :بس انت وياه بسس
ناصر :جود روحي الصاله
وجود:موبكيفك اروح وين ماابي مو بكيفك
فارس ضحك وهمس لناصر:يامسكين
ودخل فارس المجلس
ناصر ناضر جود :برافو برافو
وراح المجلس
خالد مسك ناصر:تضاربتو صح
ناصر:لا
ابو ناصر :ناصر وخالديلا ترا بيتنا القديم نضفته بنررح له امشو  لمو ملابسكم وامشو
خالد:طيب قلت لخواتي
ابو ناصر:اي قلتلهم وحطيت اغراضهم بالسياره انتو بسرعه لاتبطون
فارس همس لناصر:ايواا كذا بتروحون وراح اخطب حبيبتي وعيوني جود
ناصر امسك اعصابه :مبروك مقدماً
فارس:الله يبارك فيك حبيبنا
وابتسم ابتسامه خبيثه
راحو خالد وناصر عشان يلمون اغراضهم

عند البنات
جود:الحمدالله ان بيتكم جنب بيتنه
ساره:ايي الحمدالله كل يوم انا عندكم
انوار:احس ماابي اروح بيتنا وامي مومعنا
هنوف:الله يرحمها
البنات :الله يرحمها
انوار :يلا بنات مشينا ابوي ينتضرنه برا
ساره :يلا باييي
جود :بايي
رهف:يلا اذلفو ياليهال
هنوف هبدتها: اص انتي
رهف ضحكت
نزلو البنات وراحو للسياره
انوار:يبا وين اخواني
ابو ناصر:الحين يجون
هنوف:يبا جراح بيجي معنا
آبو ناصر:اي سويت لكم غرفه
هنوف :طيب
جو ناصر وخالد وركبو السياره
و5دقايق ووصلو
أبو ناصر:يلا انزلو
انوار وساره راحو غرفهم
وهنوف وجراح راحو غرفتهم
وخالد وناصر راحو غرفهم
ساره:انتي وش فيك مع نواف كل ماتطالعينه ودك تذبحينه
انوار:ليه جبتي طاريه يعع.        بس اص لاتسولفين زياده نامي
ساره:نفسيه
رن جرس البيت ونزل خالد يفتح الباب
خالد:هلا من
:مندوب توصيل جت هديه حق ناصر انت ناصر
خالد:لا انا اخوه.   
خالد همس بينه وبين نفسه:وش ذا المندوب الي يجي بليل
المندوب:خذ هاذا فيديو
خالد :طيب يلا معسلامه
دخل خالد المنزل:وش ذا بشوفه بكرا وبكرا اعطيه ناصر بروح انام
نامو كل الي بالمنزل

____________بيت ابو فيصل
جود:احس اشتقت حق انوار وساره رهنوف
رهف:توهم راحو مسرع اشتقتي نامي نامي بس
مها:بس انتي وياها انخمدو ابي انام
ترف :بسس ياورعاتتت نامووو
امل؛وحع قصرو صوتكم
جود هبدتهم بالمخدة:نامو نامو يالدجاج
نامو البنات وكل الي بالمنزل


يوم جديد الساعه8الصباح
ابو ناصر :تبون نروح بيت عمكم
ناصر :انا بقعد بالبيت
خالد:وانا بعد
هنوف:انا بروح
ساره:انا بعد
انوار:اكيددد بروح
ابو ناصر :يلا البسو وانا انتضركم برا
لبسو البنات وخرجو كلهم وباقي بالبيت ناصر وخالد
خالد تذكر الهديه الي جات حق ناصر وصعد فوق يشوفها ويعطيها ناصر
خالد شغل الفيديو وانصدم ودمع وهو يشوف:ناصر كيف يسوي كذا كيففف
خالد راح لناصر وضربه وصارخ عليه:ياحيواننننن وشوو ذا وشووو
ناصر :ورععع وجعع وش شفتتتت
خالد عطاه الجوال :شففف ياكلببببب
ناصر انصدم وتوتر: خ خخالد اسمع والله ذا قبل والله انا ماكنت بوعيي كذبو عبي والله
خالد ضربه ودفه على القزاز وانكسر على ناصر:منت اخوي ولاا اعرفككك فاهممم
ناصر قام وهو دايخ يلحق خالد:خالد انطر خالدد تكفهه
خالد رايح لبيت عمه وهو سافه ناصر
ناصر ببكاء:خالد تكفه خالد والله ماكنت ادري كذبو علي عيال الحرام وخلوني اتعاطى واقول كلام مايرضي ربي والله ياخالد
وصلو خالد وناصر البيت
ودخلو الحوش الي كان موجود فيه ابو فيصل وام فيصل وجود ورهف وترف وامل وام فهد وابو فهد وام جراح وابو جراح وابو ناصر والشباب كلهم وانوار وساره وهنوف ومها ابو نواف وام نواف
كلهم انصدمو من شكل ناصر الي ثوبه كله دم وخالد الي معصبه
وجود توترت وقاعده تشوف ناصر كيف يبكي
وترف الي زاد توترها
ابو نواف:ناصرر شبلاكم شفيه ثوبك
ابو ناصر:خالد وناصر وش مسويننن من ذابحين بعد شفيكم انا مالقيت وراكم الا الهواش
خالد وهو يصارخ:ناصرر ناصر الي خايفين عليههههه متعا....
ضربه ناصر على راسه عشان يسكت
خالد طاح بالرض وهو متالم
وترف فزت
نواف  وفهد وجراح مسكو ناصر
وبدر قام يشوف خالد
وفيصل ويوسف قاعدين مكانهم ومصدومين
انوار قامت لناصر وصرخت عليه:محنونن انت مجنوننن
ناصر مازال متالم ومدمع
جود الي فهمت السالفه ان خالد عرف ان ناصر متعاطي منو اول حرف قاله خالد
خالد قام وهو متألم وخرج برا البيت يركض وركب سيارته وراح
وابو نواف راح وراه
ناصر راح بيتهم
وكله ملازالو وجيهم استفهام موعارفين شسالفه الا جود فهمت السالفه لاكن موكلها

...........
ادري تاخرت عليكم وايدددددددد اسفه واسد اسفه لاكن عمدي ظروف وبالكويت فاينل فا اسمه جداً جداً جًدا
صح البارت قصير لاكن راح اعوضكم بالجاي
((((يمكن اتاخر مثل ماقلت لكم فاينل))))💗💗💗

Comment