البارت _3_

#اماني مابعد الخوف
بقلمي بتول سهيل
لاتنسون التصويت بين فقرة وفقرة ودعموني بنجمة وتعليق ✍🏻⭐️
ومشاركة القصة لاصدقائكم

شعرت آني عدتت الى تلك الطفلة ذات السابع عشر من عمرها
الطفلة الذي أخُبرت بوفاة اخاها وهي حتى لاتعرف معنى للموت
تلك الطفلة الذي تحملت كسرت ال اخً
أشعر وكأني عدتت الى نقطة الصفر عدتت الى تلك الطفلة التي اضاعت عمرها .
شعرت آني عدتت الى تلك اليالي المظلمة التي كانت تهلك عيوني بقساوتها .
أشعر آني فقدت نفسي من جديد ..

______________________________

ود :سمعنة صوت دجلة تصيح طفرنة كلنة نشوف فواطم بحضن دجلة ماكو لا حركة ولا نفس كلهم اجوي عليهة ويكعدون بيها بابا صاح على ولد بسرعة خلي نوديها المستشفى وماما يم راسها تبجي واسمع ماما تبجي اني ابجي وياها تصيح لا تكسريني مرة ثانية بنيتي بعدة جرح اخوج ماطاب فطومة يمة

حسين :شني سالفة شو وخرو عنهة شلتهة وطلعت صعدتها بسيارة ابوية يسوق امي يمها كعدتتت وعلي يمهم

زهرة :يمة استعجلووو راح تروح من ايدي اخخخ يايمة ولج فطومة يمة

حسين :اسمع امي تحجي وياها وتصير نغزة بكلبي ويجي علة بالي يعقوب احجي ويا نفسي لا لا يربي لا تكسرنة مرتين وصلنة المستشفى وعلي شالهة وطب يركض وحنة ورى طببها الدكتور بسرعة قاس ظغط مالتهة وظربها ابرة وابوية حجة ويا دكتور

كاظم :هااا دكتور بشر شبيها بنتي

دكتور :الحمد لله علة سلامتهة مابيهة شيء ضغطها هابط مامكلة شيء ديربالكم عليها خليهة تاكل شوي واتصحة بس يخلص مغذي طلعوها

حسين :طلع دكتور وحنة كاعدين يمهة شوي شوي كامت تفتح عينها طفرنة عليها هااا فطوم حبيبتي تفتح عينها تغمضها

فواطم:راسيييي

كاظم :هسة شوي تصيرين زينة بنيتي

فواطم:طلعوني منا مختنكة

كاظم:بس يخلص مغذي ونطلع حبيبتي

حسين :صدك شوي وخلص مغذي طلعنة لكينة علي بآب مستشفى كاعد صعدنة بسيارة وتوجهنة البيت

ود :اخذوها طلعو وحنة ظلينة علة نار يارب مابيهة شيء ياربي لا تكسرنة مرة ثانية وزينب دجلة تبجي وزينب تصلي

دجلة :ود اخاف بيهة شيء خايفة

ود :سم الله شبيج دجلة مابيهة شيء شوية ويجون ضلينة كاعدين شوي سمعنة صوت هورن طلعنة نركض فتحت باب ودخلو سيارة طبكت سيارة ونزلو حسين ساند فواطم ويمشيهة علي بس وصلو طلع وابوية صاح علية

كاظم :ود بابا سويلهة شيء تاكلة بنيتي

ود :صار بابا رحت سويتلهة شيء تاكلة ماما كاعدة علة يم راسهة وزينب ودجلة يمهة هم بابا وحسين راح غرفتة وعباس من موت يعقوب ميطلع ولا نشوفة حابس نفسة رحت ال هول كاعدين نطيت ماما اكل كعدتت توكلهة كلت شوي وبابا كال ..

كاظم :حبيباتي يلة ودنهة علة غرفة ديربالجن عليهة

الكل :صار بابا
ود :اخذناها ورحنة الغرفة زينب فرشت ال فواطم نامت حتة صوتهة ما سمعنااا ابد واني رحت علة فراشي تمددت علة فراش وعيني اليفوك دموعي تنزل من بعد موت يعقوب وحنة علة هاي حالة يربي صبر أهلي علة فراكة ياربي رحمةوغفرلة مادري شلون غفيت وفزيت ساعه ب4 الفجر  على صوت بجي رحت يم جربايه فواطم لكيتها تجبي كعدت يمها حضنتني وبجت حيل واني ابجي وياها شوي ونسمع صوت زينب وهيه تكول

زينب:ميفيد البجي كومو نصليله ركعتين احسن

ود:مسحت دموعي ومسحت دموع فواطم يلا فواطم نكوم نصليله كمنه صلينه صارت تقريب بل6 نريد نروح للنجف علمود نزورة لين فواطم هواي لحت علة بابا  صرنة نحضر روحنة اني وبابا وماما ودجلة وفوطم ويانة علي  حسين وزينب عباس بقو بلبيت اصلن ماتكفي ال سيارة طلعنة تعرفون طريق طويل بين بصرة ونجف طول طريق فواطم تبجي بدون صوت بس دموعها وصلنه للنجف تقريب ب٢ونص الضهر كبل توجهنة علة مقبرة نزلنه وراحت فواطم تركض وتبجي راح نامت على القبر

فواطم:يعقوب حبيبي كسرتني كوم وياي يعقوب اني اجيت يمك وماروح الا انت ترجع وياي حبيبي اخوي

ود : اجه يمه وهوه يبجي حط راسه وضل يبجي ويصيح

علي :يعقوب اخويي كسرتنييي يا حبيبي ياخوية ضحكت البيت منو
وياي  يشاقه بعد يعقوب ارجع يعقوب اني مالي شي من دونك ولك صحبانك اجو عليك يعقوب حبيبي كوم وياي يعقوبببب
ابوية ودجلة كاعدين على صفحه ويبجون

ود:شوي ونسمع صوت دجله وهيه تصيح
دجله: علاويييييييي امي اميييي راح علي وبابا يركضون شفت ماما طايحه على الكاع وجه اصفررر غسلنه وجهه وشوي وكعد وكام تصيح
زهره: يعقوب يمه سوده عليهه يمههه وليدي يمه كون انه ميته يمه يعقوببي فدوه اروحلك يمه شلون تعوف اميمتك انه امك وليدي كوم شوفني يمههه وليدي  وفواطم شابكة الكبر وتبجي  بابا حجة

كاظم:يلا ولدي يلة امشو نزور حتة باجر نرجع
ود :رحنة زرنة وبجيت من كل كلبي هناك وصلينة
صارت ساعه بل4 وربع رجعنه للفندق وضلينه بلنجف يوم ثاني يوم رجعنة  لبيتنه ومرن هذول الايام مثل كل يوم فواطم بلغرفه متطلع ودجله هم بغرفتها وماما مطتلع اني اروح اساعد  زينب وارجع انام
بعد مرور شهر
بده الدوام واحنه نفس الحاله كلها بغرفها فواطم مقبلت اداوم هواي قنعنها وهيه مقبلت ف عفناها على راحتها ود داومت جان خامس اعدادي وداني ابوي لدوام دخلت للمدرسه سلمت على صديقاتي وسلمت على ايه وحضنتها

ايه:لبقيه بحياتج يروحي

ود:حضتها وبجيت وهيه تصبر بيه
بعدين دخلو المدرسات وعرفونه على نفسهم وخلص اليوم رحت لبابا

كاضم: الله يساعدج ابويه

ود:ويساعدك

كاضم: ليش ضايجه

ود: ها لا مضايجه بس جوعانه

كاضم:يخسي الجوع بنيتي  هسه نروح نتغده بمطعم

ود: لاا بابه اتغده بلبيت ويه اخواني هسه منتضرينه خطيه

كاضم:لا كتلهم ليسون غده ليوم نطلع نتغده بره اغير من جو امج شويه كلش تعبانة  هيه وفواطم

ود:زين مسويت بابا
وصلت للبيت رحت بدلت وشوي اسمع صوت بابا يصير ويكول

كاضم:بلا بناتي يلا اني راح اشغل السياره تعالو

ود: تمام بابه جايين
رحت لفواطم اشوها ممبدله
هاي ليش ممبدله فواطم بابه مو كال رح نطلع

فواطم:مالي خلك

ود: دكومي بدلي كومي دكومي بدلي كومي شنومتردين  شبيج

فواطم: ود كتلج مالي خلك والله

ود: فواط عيب خطيه بابا شبيج كومي

فواطم: يلا هسه جايه

ود :يلا كومي بدلي

فواطم:اي اي يلا كايمه

ود:رحت للسياره شفت بابا وكال جا فواطم وين كتله هسه تجي جاب تبدل

كاضم :يلا تمام

ود:وصلنه للمطعم جان على شط العرب كعدنه ونزلنه اكل

زهره: سوده عليه يمه يعقوب جان يحب هاذ لمطعم
ود:عفنه الاكل

الكل: الله يرحمه

فواطم:اني رايحه للحمام

كاضم: وين بابا ماكملتي

فواطم:شبعت الحمدالله

ود:كضاها من ايده

كاضم: اذا متاكلين ازعل عليج ويهون عليج ابوج يزعل عليج ها
فواطم ابتسمت ورجعت كملت غده

عباس: بابا خلنروح على الشط نصعد بلاقارب

كاضم:صار

ود:كملنه وطلعنه رحنه للشط فواطم راح على صفحه حتى لا ماما تشوفها وتنقهر كعدت طلعت صوره يعقوب وضلت تجبي صحتلها فواطم تعالي حبيبي حنصعد شوي وكامت
رحنه صعدنه واول مره اشوف اهلي يضحكون من بعد موت يعقوب

حسين:عباس خلاشمرك هنا

عباس: ليش ما اشمرك اني

حسين: لا اني اهلي يحبوني

عباس: جا اني ابن لبطه لسوده

الكل:هههههههههه

زهره: هسه اني صفيت بطه سوده

عباس: ها للا لا ماما موهيج قصدي

حسين: دنجب وكول يمه شني ماما

عباس: انجب انته

حسين: شوف شوف بويه وتكلي ليش تريد تنتحر

كاضم: شوكت كتلك ولك

حسين: شسالفه بويه جاملني شوي

عباس: بمممم بمممم

حسين: هسه انت شعليك بكلشي حاط روحك

عباس: رفع حواجه وكتف

ود:ضلينه نفتر وبابا  يحجيلنه عن القصور مال صدام وشلون جان يطبخ بيها

عباس:بابه شلون تعرفت على امي

حسين: هسه هاذ هن سوال

عباس :انجب معليك

حسين: ضربه اتأدب

عباس: راح ايكتلك لان امي كاعد

حسين: اي اي خوش

عباس: يلا بابا

كاضم: امك بت عمي جنت رايح لبيت عمي وشفت امك موجوده عدهم وسالت من هاي لبنيه جان يكلولي بنت عمك كان اروح اركض لابوي وكله يابه اله هاي لبنيه لو هيه لو ماريد اله تزوجني جان يكلي عمك ماينطي بنته بعدها صغير ونكتله ورجع يوم ثاني اتوسل بي لحد شهر ياله اقتنه يروح يخطبها رحنه واستقبلنه عمي وكعدنة

(رجعو ال ماضي )

خضير:الله بلخير عليك خويه ابو عباس

ابو عباس: اللت بلخير ولعافيه هله بيك خويه

خضير :احنه ليوم جاين نطلب ايد بنتكم لابنه

ابو عباس: اي خويه معروفه بسلفنه البت لابن عمه ياخويه ولبنيه اول وتالي لبيت رجلها

كاظم: لمهم كمل الخطوبه وشفتها وكلشي تمام
ورحنه للبيت ثاني يوم جانت بلدوام جان ابوي مايقبل اروح ف اطلع من لدوام قبل بوكت واروح اشوفها ولحد مصار العرس سوينه عرسنه وزفيت امكم بلقارب

(الحاضر)
عباس: بابا شكد جان مهركم

كاضم: بويه 50 الف

حسين: يا يمه اهلج بايعينج

زهره: اي جا شسوي يمه

ود: ورجعنه للبيت صاعه بل5العصر اني تعبانة رحت كبل نمت

فواطم:كل ماطب البيت كلبي يكوم يوجعني اذاكر كل شيء بي كل شبر بلبيت يذكرني بي كل الحضة عشناها سوة يعقوب اقرب واحد بلبيت الي هاذا تؤم روحي قطعة مني صحيت من صفنتي علة كلام ماما

زهرة :يمة روحي بدلي رتاحي

فواطم :رحت بدلت راسي يوجعني كلت انام شوية نمت

حسين :كلش فرحت من شفتهم يضحكون شكد بس موت يعقوب غصة بكلبي من طبينة لبيت كبل بدلت وطلعت اروح جماعتي

ود :فزيت علة صوت دجلة ودود يلة  كومي صار عشة هسة اجي وراج صوتج يسطررررر

دجلة :فوكاها نوب دكومي كومي لا بنعال دكومين ركض

ود : كمت غسلت وجهي شفتهم كاعدين  لعد حسين وينن

زهرة :طلع ويا جماعتة

ود :هااا  كملنة اكل كملنة نغسل اني ودجلة ماعين كملت رحت ادرس

(تسريع الاحداث )
وهيج مرتت الايام والحزن الي خيم علة بيتنة بعد وفاة يعقوب كضت لايام بين الحزن الفرح بيتنة الا انبدت رحلتيييي ب ......

يتبع..
______________________
شنو رئيكم بل بارت نجماتي 💫

شنو تتوقعون بل احداث الجاية ؟

فواطم راح تكدر تخطى موت يعقوب

حسابي علة انستكرم
@19_bato

قناتي علة تليكرام انزل تغشوشات

https://t.me/batol1234

حساب لابطال اليوم ود راح تحجي وياكم هناك اي سؤال بالكم اسلوهة

﴿ ᷂وَاذْكُر ᷂رَّبَّكَ ᷂إِذَا ᷂نَسِيتَ ﴾
- ᷂لآ ᷂آلهَ ᷂الا ᷂الله.
- ᷂سبحَان ᷂الله ᷂وَبٓحمده.
- ᷂سبحَآن ᷂الله ᷂العظيم.
- ᷂استغفرالله ᷂واتوب ᷂إليه.

Comment