البارت _1_

#اماني مابعد الخوف
بقلمي بتول سهيل
لاتنسون التصويت بين فقرة وفقرة بنجمة وتعليق "⭐️✍🏻"
ومشاركة القصة الصدقائكم

أنا تلك التي تعرف جيداً كيف تنُجو لكثرة مَ إعتادت الوقوف وحيده دون يد أو حائِط
قرائة ممتعة نجماتي 🦋
________________________
البصرة  الساعة 7:30صباحا

زهره: لج ودد كومي تاخرتييي على الدوام  لج اكعدييي بسرعههه لج امي يلا كوميي وتضرب على رجليه

ود: ايي ايي ماما كمت شبيجج بس صبرييي

زهره: يلااا بسرعه اخوانج كلهة كاعدة بس انتي راح انزل اسويلج شي وبسرعه نزلي حتى تروحينن

ود: اي كمت كعدت وجسمي كله متكسر لان منايمه عدل دخلت للحمام غسلت وجهي وفرجت وطلعت لبست ملابسي وحجابي ساعه يلا صار عدل نزلت جوه لكيت خواني وخواتي كاعدين صباح الخير

الكل: صباح لنور

كاظم: تعالي باباتي تعاي اكليلج شي علمود اوصلجن يلا بابا

ود:للا بابا ماريد بس اريد اروح للمدرسه متاخره خاف تضربني لمديره واني اصيح

كاظم:للا باباتي متضربج تعاي اكلي يلاا

ود:كعدت شربت جاي وكليتلي شوي صمونه وجبن يلا بابا حتصير بل 8 يلا كوم

كاظم:اي ابويه كايم يلا لبسي حذائج واني انتضرج بلسياره يلا بابا

ود: صار يلا جايه يلا فواطم فضيهاا عاد تاخرنا

فواطم :اي شبيجً اجيت بس لبس الجنطة

ود :طلعن اني وفواطم اختي صف اول متوسط  صعدنة بسيارة ويا بابا لين زينب اختي تاركة ودجلة متخرجة علي متخرج وحسين هم طلع الدوامة جامعة مرحلة ثانية وعباس اول ثاني   ويعقوب توم هوة وفواطم وصلنا بابا الدوام نزلنة ونطانا مصرف دزيتلة بوسة من بعيد
ردت ادخل ماسمع اله واحد يصيحلي ود ود ودد سمعته وصلت يم باب المدرسة اله درت وجهي عليه جان رجال شويه جبير تقربيا بكد ابوي

ود:ها عمو تفضل

علي:عمو اني علي صاحب ابوج هاي بنتي ديربالج عليه ترا اكسر خشمج بضحك

ود:ضحكت وكتله انشالله عمو

ايه:هلا
ود:هلاو
ايه:اني اسمي ايه انتي شنو اسمج
ود: عاشت لاسامي اسم
ود: عاشت لاسامي اسمي ود
ايه:تسلمين
صار اصطفاف وصاحو باسمي اني وايه اني فد ارتاحيت من عرفت ايه وياي مدري ليش
دخلت المدرسه السلام عليكم وكفنه وعليكم السلام

المدرسه:تفضلو
اني وايه كعدنه الرحله الاوله
صار فرصه طلعنه انه وايه طبعا اني كضيته على الساكت وهيه تسال واني اجاوب لحد مخلص الدوام اجتي حضنتني وراحت كالت اجه ابويه واني وفواطم ضلينة ننتضر بابا  شوي واجه شفت سيارته رحنا دخلت لسياره السلام عليكم

كاظم:هلا بنياتي شلونة دوام بلمدرسه ليوم

ود: بسته كلش حلوه بابا وهاي ايه همين بنيه فد حبابه وحلوه

كاظم: حبيبتي باباتي انشالله هااا فطوم شبيج

فواطم: اسكتو اشو اني دخت من داوم هوسة شكد يلغن بنات

كاظم:حبيبتي باباتي لين اول يوم وهسة الزم يرتبون

ود: سكتنا ثنينا وهدوء صار وصلن  للبيت سلمت على ماما وصعدت شوك سبحت وتوضيت وصليت
نزلت على صوت ماما وهيه تصيح ع غدة
زهره:  ود تعالي تغدي حيجون بيت خالج

ود:اي ماما جايه نزلت نزلت جوه لكيتهم كلهم كاعدين رحت كعدت ع لغده
علي: الله يمه عاشت ايدج الاكل يجنن

حسين: لتتلوك وكول شتريد

علي: انجب لك شنو اتلوك

عباس: للا حسين ماسمحلك تغلط على علاوي حبيبي هاذ ابو لجيب ليجنن
الكل: ههههههههههههههههه

حسين:خو انته كاتلتك لفلوس

عباس: جا شعندي غيرهن

دجله:حسيننن حسيننننننننن

حسين:شبيج وعمه انطرشت

دجله: انجب لتغلط اكلك ملتاخذني اروح لصديقتي ليوم عازمتني
عباس: اروح وياج
دجله: للا ماريدك
حسين: عود افكر اخذج لو لا
دجله:لا والله تاخذني
حسين:كتلج افكر
يعقوب :خلي اني اخذج
دجلة:لا شكرا انتةً وعباس مو راحة ماريدكم
كملنه غده واني كمت اريد اروح اغسل لماعين اجتي ماما كلتلي عوفيهم انه اغسلهم

ود:اي فدوه ماما راح انام وكعديني ب3 ودجلة وحسين راح يرحون اسمع حسين يصيح ع دجلة بصوت عالي ياااا شبيك حسينووو

حسين :متصيحيها من يمج غير تفضها صارلهة شكد

ود :صار هسة اصيحها ولج دجلة فضيها حسين كام يصيح عليج
دجلة :اجيت اجيت

ود:رحت  اروح الغرفة انام وحسين ودجلة طلعو وماما تغسل لاماعين كالتلهة زينب اني اغسلهم كالت لا انتي تعبتي صبح اني ماعندي شيء اغسلهم ف راحت زينب وفوطم تقرة ويعقوب اجاء ابن عمي وطلعو وعباس دايح وعلي بشغلة وبابا نام واني هم رحت انام حتة ماما تكعدني اقرة نمت واجتي ماما كعدتني ب3 ونص كمت كوه عليه كمت غسلت واجيت ادرس كملت دراسه 6 وكمت توضيت وصليت ونزلت جوه لكيت بيت خالي عندي رحت سمت عليهم

ود:االسلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
يوسف: ها ولج شلونج
ود: ها هلاا لحمدالله بخير انته شلونك
يوسف: بخير لحمدالله
رحت سلمت ع كل  ورحت لدعاء حضنتها وكعدت يمها شلونج ولج طبعا دعاء اقرب واحدة الي كلش احبها

دعاء:زينة عمري انتي شلونج اخبارج كلش مشتاقتلكم كوومة

ود :وحنة هم والله بس انتي بذاتة متجين هواي علينااا حقيرة

دعاء: شبيج والله اصلن ماحب اطلع كضيتها كل بلبيت

ود :ضلينة نسولف ونضحك واجتي دجلة وفواطم يمنة

فواطم:هاااا خاينات كاعدات وحدجن تبسبسن شعدجن

دعاء:يااا شعدنة كلشي ماعدنة جاي نتناكر اصلن ههههه

دجلة:هنة حبايب عينيييي

ود :يمة راح يحسدنة عوذ شبيجن ويااانة اجتي زينب صاحتنا
زينب :تعالن هناك كلهة كاعدة

ود :طلعنة رحنة يمهم كلهم بل ستقبال يضحكون يسولفون وماما بل مطبخ تحضر عشة وياها زينب

زهرة:وينجن يلا تعالن حضر الاماعين وياانة وسفرة بسرعة

ود :اجينة ماما اجينا رحنة طفرنا اني ودجلة وبقت فواطم يم دعاء ضلين نحضر بل اكل وماما صاحت ع عباس

زهرة:عباس تعال اخذا ال سفرة بسرعة

عباس :شني بس عباس موجود هنا ذولاك ولدج ماتحجيهم

ود :هية شني هية سفرة شبيك عبيس تتلاطم

عباس :انجبي ام راس

ود :يا هاي عليمن ماما صيحيلة

زهرة:يبو يعباس ود ولا تتراهمون سوة يلا فضها انتة روححح
عباس :رايحح رايححح

ود:صبينة العشة واجوي الولد يشلون بل اكل وكعدنة كلنة سوة ماكل ولمة تجنن واني اكيد كعدتت بصف دعاء كملنة عشة وماما صاحت

زهرة:بناتي واحد منجن تسوي جاي
كلنة:صار ماما
ود :اجتي دعاء يمنا بل مطبخ واني ودجلة نغسل ماعين و فواطم اسوي جاي وزينب كاعدة يم ماما مرت خالي ونتناكر اني ودجلة ع ماعين اني اغسل وهية تنضف طباخ والكاونتر وتعزل اي دعاء شني ما شني

دعاء :والله ياخيتي ماكو شيء صافية
ود :مممم الحمد لله
دجلة :خلي نخلص حتة ندز يعقوب الو عباس يجيب حبشكلات

ود:اي والله خوش فكرة يلا يلا بسرعة نغسل ونسولف وفوطم ودتت الچاي الهم

دجلة :اني اروح اصيح واحد منهم واجي انتو روحو بل غرفة
ود :تمام عمري
دجلة:صحت يعقوب اجة منو حبيبي

يعقوب :لا تتلوكين بربج شتردين اطلعي من الحمرة
دجلة:كبر مو مال احترام

يعقوب :الي يكبرج احجي بسرعة

دجلة :روح اشتريلنة من محل تعال

يعقوب :والله عرفت سوالفجن بس اريد كروة

دجلة:ياااا مانطي ولي اصيح عباس

يعقوب :عباس اصلن ياخذا اكثر مني بكيفج تقبلين الو ارجع

دجلة :بضجر يلا مي خالف اخذا بس ولي فضهاااا بسرعة

يعقوب :محح اختي العزيزة

دجلة :نننن ولي راح طلع واني رحت يم بنات هااا ولجن

ود :هاااا دزيتي

دجلة:اي بس بطلاع روح يلا واحدهم يتحرك لا كروة يلا

ود :ههههه ياااا والله ذولي ابد ما تفوتهم وفوتة الزم يقطونة

دجلة :اي والله

ود :ضلينة نسولف شوية وصاح يعقوب

يعقوب :هاجن امهات بطن

ود :ياااا وين
يعقوب :لا يابة وين مهات كرش

ود :اخذتهن ورحت البنات ضلينة نسولف ونضحك حنة وبنات
زينب :بناتتتتت وينجن

الكل :هاااا هيتنة هنااا
زينب :هاااا خاينات تاكل ومادزن

فواطم :غير انتي چنج عجوز يمهن كاعدة

زينب :يااا ولج ام اللسان يا مصكوعة غير نسوالف

دعاء:شنو ابوية رتاح الكعدة باع بيش ساعة وما صاح علينا
ود :شبيج دخلينة كاعدين ضوجة وين نولي عليمن مستعجلة
دعاء :يابة غير باجر دوام شيكعدنة صبح

ود :ي والله اني من أتأخر كووة يكعدوني صبح سحل
زينب :يووو اني خلصانة من هاي سالفة لا كعدت صبح ولا ابد ع كيفي اكعد
ود:يلا واذا تتعب تلعب بس اوصل الحلمي كلش كافي عندي تسوة دنياا
دعاء :اي والله

فواطم :اييي بعد شكددد اوييي وهاي حنة نضل نقرة ونرجع اليورة
دجلة :اني ربحانة بيجن متخرجة ومرتاحة ههههه
ود :والله مجنصة انتي

دجلة :شنو مجنصة غير بتعبي
ود :يلا اني مابقالي بس سنتين وندخل كلية

دجلة :نشاء الله حبيبتي شدي حيلج

ود :ضلينة نسولف ونضحك وصاحت ماما
زهرة :بناتتت صيحووو دعاء ابوها يريدها راح يرحون

ود :يو شبسرعة حترحون

دعاء :غير من العصر احنة هنااا

ود :اي عيني ايي رحنة كلنة وبوسناهم  وراحووو بابا وماما  ضلو يباعون بلتفزون وحنة بنات رحنة الغرفة و ولد طلعو صارت تقريبا ب 10ونص هيج رحت ع فراش انام ضليت تكلب ع فراش لحد ما نمت وكعدت ع صياح ماما

زهرة :يلا كومن اني يوميا ع هاذا روتين مضل وكت
ود :يووو ماما بس شوي والله

زهرة :كومن كومن بسرعة يلا ابوجن لا يطلع يعوفجن منو ياخذجن
ود :كمت واني نعاس بعيني رحت ع مغسلة غسلت ورحت ع غرفة بدلت رحتلهم وماما تصيح ع ولد

زهرة :شلون اني بية من وراك هاي كل من ورى سهر كومو ماضل وكت
حسين :اييييي شبيج تصيحين كايمين

زهرة:هسة بس اطلع ترجعون تنامون
عباس :لا كمنة  دفرت يعقوب كوم يلا ست زوز راح تعلسنة
يعقوب :بطلت ماروح عوفوني انام خرب بل مدرسة
عباس :دكوم كوم ورجعت دفرتة
يعقوب :خرب ابو*** شبيككككك الخاطر ربك
عباس :يلا

ود :نضحك عليهم اني وفواطم ع سوالفهم كوة يسحلون بنفسهم
فواطم: يابوية شبيكم جنكم سكارة هههههه
ود :يلا يلا عوفيهم شعلينا عبيسة امي دكول خلي يجون يتريكون
عباس :اجينة جوعان جوعة

ود :ديلا عبيسة لعد تعال هجم وكعدنة ناكل ويعقوب كومة فتح عيونا مثل كل يوم كلمن راح دوامة وبابا اني وفواطم يودينا
كاظم :يلا بنات تاخرت ع شغل بسرعة
ود :ي بابا اجينة يلا فطوم

فواطم :اجيت عمري اجيت
ود :طلعنة وصعدنة بسيارة وصلنة بابا الدوام نزلنة مثل العادة نبوسة يلا نروح احبككك باباتي طلبينا شفت اية داخلة صحت عليها من بعيد ايو لتفتت علية

اية :هاااا عيني
ود :اليوم من وكت
اية :لا عيني انتي متأخرة
ود :يمعود زدحام حنة طلعنة متاخرين من بيت
اية :يلا تعالي نلحك ع الصطفاف

ود:رحنة صطفينة والمديرة تحجي ويانة لين بداية سنة وهاي
المدير :بناتي هاي بداية سنة شدو حيلكم من البداية حتة تسيطرون ع مواد واليومي اهم شيء

ود :ضلت تحجي شوي وطبينا الصف اخذنة دروس وبل فرصة نطلع اني اية نسولف نتها دوام طلعت بل باب اجتي فواطم

فواطم:هاااا ام راس
ود :هااا عيني
فواطم :شبيج
ود :راسي يئذيني كلش مسطورة
فواطم :هسة نرجع لبيت وشربي حباية ترتاحين شوي

ود :نشاءالله حبيبي اشو بابا تاخر ضلينة واكفين بل باب شوي واجة بابا
كاظم :هااا بنياتي يلا صعدو

ود :صعدنة شو تاخرت بابا
كاظم :جان عندي شغل هواي وتاخرت شنو من زمان طالعين
ود :لا بابا  مو هواي بس ضل بالنة عليك
كاظم :هااا عبالي متاخر هواي

ود :لا
كاظم :هااا فطوم شلونة اليوم دوامج
فواطم :زين بابا زين
كاظم :الحمد لله حبيبتي

ود :شوي وصلنة لبيت كتلهم كلشي ماريد بس اريد أنام راسي يوجعني كلش
زهرة :يااا شبيج امي
ود :راسي ماما

زهرة :اكلي شوي وشربي علاج بنيتي
ود: ماريد ماشتهي بس نطيني حباية وبس
زهرة :صار

ود:جابت ماما الحباية شربتهة روحت ع اغرفة بدلت ونمت حتة صلاة كلت من اكعد تقريبا 3ساعات نمت هيج وجتي ماما كعدتتي
زهرة :يلا حبيبتي كومي كليلج لكمة

ود :كمت عيني كمت شوي وجع راسي احسن رحت المطبخ كل لعد وينهم ماما
زهرة :حسين وعلي طالعين وزينب ودجلة كاعدات ع تلفزيون وفواطم جاي تقرة ويعقوب وعباس بل استقبال يمكن

ود :اكلت شوي كمت حتة اروح اقرة صار بوجهي ابن عمي سئلني يعقوب وين كلتة يمكن بل ستقبال

كال :صيحي عليج الله ودود

ود :صار رحت ع استقبال عبيسة نايم ويعقوب يلعب بتيلفون يعقوبببب
يعقوب :هاااا

ود :تصيحك مرتك
يعقوب :منيلي مرة شبيج
ود :الزم تريدلك مرة

يعقوب :اي اريد مرة تصخرلي وتحضرلي غدة
ود شنو ولك وينك وين حروخك دومم كوم ولد بل باب
يعقوب : منو شبيج

ود :عثمان شبيك
يعقوب :هااا اجيت
ود :اني ويا سوة
يعقوب :هاااا مطي شعجب
عثمان :كو***غير يومية اجيك يلا ولد متانيا لعب طوبة
يعقوب :بس خلي لبس الحذاء واجيك بعد اخوج ماجيبين الحذاء

ود :صار جبتلة الحذاء واجيت اخذها يلبس بيهااا
يعقوب :تعاي ابوسج ام كصة

ود : يا شبيك عود هاي فوكاهها
يعقوب :اشاقة وياج ودود
ود :غير حب هاذا طلعوو واني رحت الغرفة حتة اقراء ورى نص ساعة سمعى صياح برة  تونة نريددد نطلع جانننن.........
___________________
شنو رائيكم بل بارت نجماتي🦋
انشرو القصة يمكم بنات حبيباتي حتة تاخذا حقهااا  القصة

شتركو بقناتي ع تليكرام انزل تغشوشات ونسولف
قناتي https://t.me/batol1234

ولاتنسون حسابي ع انستكرام متوجدة بي اكثر

حساب ابطال القصة


﴿ ᷂وَاذْكُر ᷂رَّبَّكَ ᷂إِذَا ᷂نَسِيتَ
- ᷂لآ ᷂آلهَ ᷂الا ᷂الله.
- ᷂سبحَان ᷂الله ᷂وَبٓحمده.
- ᷂سبحَآن ᷂الله ᷂العظيم.
- ᷂استغفرالله ᷂واتوب ᷂إليه.
استودعكم الله نجماتي 🦋
احبكم

Comment