البارت _2_

#اماني مابعد الخوف
"بقلمي بتول سهيل "
لاتنسون التصويت بين فقرة وفقرة بنجمة وتعليق "⭐️✍🏻"
ومشارك القصة الاصدقائكم

لم يكن الفراق بأيدينا فقد اختاره الله ولا اعتراض لكن الشوق يبقى معذبنا الأكبر رحم الله من رحلوا عن الحياة وتركونا بلا حياة 💔.

"أنا مـن حنيـني متععبةة "
_______________________________
ود:سمعنه صوت اصياح ابن عميي

عثمان: لك حسينننننن حسينننننن وينكم يمعودين وجههه محتقن كلشش ويرجف ولك وينكم

ود: حسين وعلي طلعو يركضون اني اريد اطلع وراهم بس رجليه مشايلاتني لان صوت عثمان طلع حتى الجيران اخوان طلعو وامي وابوي طلعو وراهم ماسمعت اله صوت اخوي وهوا يصيح علي ويكلي

حسين: ودد بسرعههه السويج وددد يلاااااا ولج بسرعه راح يموت

ود:واني رجليه مدري شلون مشن رحت جبت السويج انطبته واني ادموعي على خدي ورجفف ماعرف شسوي رجلية ميعينني ياربي فدوةً طلعة بسلامة مسح دموعي بسرعة

حسين: لتلجين اندعيله ود اندعيله بطل هوة يطلع منهاا
ود: ابجي واصيح انشالله انشالله وطلع ركض

زينب:ود تعالي لطلعين ود
ود:بس اشوفهم
تبجي ودك على الباب حتى ياخذوها ومقبلو

فواطم: حسين تعالل لترحون تعالو خذونيييي حسين عباسس الله عليك عباسس تعال وتبجي وتصرخخ من كل كلبها
زينب: ابجي فواطم تعالي دخلي هسه يجون تعالي دخلي حبابه

فواطم:زينب فدوه فدوه صيحيلهم خلي يجون عفيهههههههههه
زينب: تعالي هسه يجون والله تعايييييي

دجله: فواطم لتبجيين لتفاولين علي مابي شي انشالله اندعيله فواطم محتاج دعائج ممجتاج بجيج هوا

فواطم: انشالله مابي شي انشالله
الكل: انشالله
ود :ضلينة ع نار وامي د وتلطم ع صدرها يمة راح وليدي وحنة كاعدين وهدي بيهاا يمة دعيلة فدوة وزينب كوة الزمة فواطم تعيط وتبجي كلش متعلقة بيعقوب لين تؤم مالتهة مرت ساعات ندك عليهم محد يرد وللد كلهم راحوو على نار كاعدين احسس ساعة متمشي واروح ارجع كلبي ناررر
....
ود:
بعد مرور اربع ساعات نسمع بل باب صياح طلعنة كلنة جان دخل حسين وعيونه حمره بس شافنة نزلن دموعة رحنالة ركضض

دجله:حسين يعقوب بي شييي بصياح حسين ساكت ميحجي بس دموعة تنزل

ود: حسينننن احجي وكفت كلبي احجيي امي تقربتت علية
زهرة:ولك احجي ممرات كلبي اخوككك بي شيء ولك احجيييييي
فواطم: ضربته حسيننننن احجيي احجيييي شبيككككككك

حسين: راح راحح راحح يعقوب راحححححح يصيح ويبجي

ود:من صدمة ماعرف شسوي ضليت واكف مكاني ماريد اصدك عايش اي اي عايش اباوع كلهة تعيط احسس دنيا دور بية بس دموعي تنزل
فواطم وكعت بلكاع راحتلها زينب غسلتلها ودمعوها تغسل وجه فواطم
زينب: فواطم تسمعيني فواطم

فواطم: فقدت منً صياححح ماحس ع كلشي دخت كلش عيني اريد افتحة ماكدر ماحس لاغمضت عيني

ود:تحجي ويه نفسها يعني راح يعقوب للا شنو راح هسه يجي حسين يشاقه
شوي ونسمع صوت ماما وهيه تصرخ وتبجي رحت يمها ركض شبكتها وضلت تبجي وياي
ماما يعني يعقوب راح خلاص شلون ماما شلونننننننننننن ماما ساكته بس تبجي اجه علي بعدني منها وحضنته ضلت تصرخ باعلى صوتهة واني وحسين نجبي يمهاا حسين يهدي بيهااا شوي ومنسمه اله صياح فواطم

فواطم:انه بحلم موووو اي بحلممم ولجج زينب اخوي وينننننننننننننن وهوة ميعوفني حلفف كال ماعوفج لكمممم راحححح اموت اريدة اخخخ يا كسرتي ياحبيبي روحي

ود:رحنه كلنه للغرفه علمود نشوفها راح عباس يمهة وضل يبجون ثنينهم وحنة كلنة كاعدين وكلهة تبجي بصوت عالي علي  واني وزينب ودجلة وفواطم متخبلة امي كاعدة عزصفحة ماعرف شتحجي تكسر قلب بدو يجون العالم عماتي عمامي بابًا احد لان ماشفنااا وحسين بس كال خبر راح ويا بابا اجة عمو حضن فواطم

عباس: يلا بابا كومي كلنة على هاذا طريق لا تسوين بنفسج هيج راح يم رب رحيم قوية نفسج هوة اكيد ميقبل تسوين بنفسج هيج

فواطم:عمووو راح اموت عمو ماكدر بدونة والله عمووو كسرني

عباس :حبيبتي بنيتي يلا الخاطري كومي

ود :صاحح ع بنات تعالن بدلن ملابسهاا وغسلنهة كامت وياهن وحنة رحنة كلن للبسنة اسود وبدتت العالم تجي وصارت هوسة وامي كاعدة يم نسوان بل استقبال وحنة نشتغل بل مطبخ ويا عماتي ويطبخون وهوسة صارت ب 8 بليل سمعنة هوسة صوت عالي اسمعهم يصيحون جابو واني احس كلبي يريد يطلع من مكانة حيلل مابية ورجففف ركضت على لااستقبال شوي ودخلو التابوت صار صياححح قوي كلهة نزلو تابوت بل كاع وحنة للتمينة على تابوت وصرخخخ بعلو صوتي اخخخخ يا اخوية كمت ماحس على نفسي لا نسحبت من تابوت وشالو وفواطم تهسترت بل صياحح وزينب ودجلة اشوف عباس اخخخ عباس كسرتة وعثمان متخبل حتة وجهه ينزف دمم واني دعاء الزمتني بنات عمي كل واحد الزمة واحدة من خواتي امي حال ضيم حالهة طلعوو وراحت روحي ويااا اخذو زينب وافوطم وحسين راح وعباس وماما وبقينة اني ودجلة اجتي دجلة علية

دجلة:ولج ود بعد هاي هية راححح شبكتني ضلينا نبجي ودعاء تهدي بينااا ود :دجلة ويا عمة المطبخ وضليت كاعدة اني ودعاء

دعاء راح اخوي راححح
دعاء: بجيت بحركه من اذكرت شكد جان يضحكنه وشلون جان يدافع عن خواته اذا احد يحجي عليهن بجيت بقوه حسيته اخويه خذت ود ورحت كعدنه بلغرفه وحجيتلها وصبرتها
دعاء:ود حبيبي هاذ امر الله وكل شخص يموت بيومه لتبجين علي انتي جاي تاذينه من تبجين كافي حبيبي مسحي دموعج وكومي صلي ودعيلة

ود :بابا ماشفتة دعاء بابا وين شنو حالة شصار بي

دعاء: ملتهي ويا العالم من يجي روحي شوفي كومي يلا حبيبتي صلي اقري قران
ود :كمت توضيت وصليت كعددت وابجيت من كل كلبي اخخخ يا اخوية يا كسرتي يا حبيبي مسحت دموعي ضليت اقرء قران شوية كمت ويا دجلة وبنات خيطة وهمة لهسة ماكو مارجعو طلعت الهول شفت بابا حاضن دجلة و دجلة تحجي ويااا وتبجي رحتت ركض حضنتة بابا راح يعقوب بابا بعد منشوفة بابا راححح ضحكتنا ابجي واحدي وياا وبابا بس دموعة تنزل وحاضنة اني ودجلة واحجة بابا

كاظم:بناتي راح يم رب رحيم الله يرحمة دعولة كلنة ع هاذا طريق اني نفسكم هم فرفحة روحي علية بس منعترض ع حكمة الله حبيباتي

ود :وخرت من حضنة اني ودجلة هوة طلع رحنة المطبخ وطبخو اكل العالم الي يجوي ماطبخو برة لين هوة توفة العصر ما الحكو ف عماتي طبخن كامو يصبون لااكل  واني احس راسي راح ينفجر من وجع  احسس دنيا تفتر بية دخت الزمت الكاونتر اجتي دجلة

دجلة:حبيبتي كلي شوية اخاف هبط ضغطج اصيح واحد من ولد ياخذا

ود : كلتلهة لا لا اروح بل غرفة شوية ارتاح من يجون من نجف يلا

دجلة :ماشي حبيبتي روحي

ود : رحت الغرفة نمت ع جربابة وكلشي اجة بالي ضحكتك وكلامة ويانة وشلون جان يشاقينة نزلن دموعي اخخ ياخوية اخخ يا كسرتك شنو راح يصير بينة بعد فراقك
.......
بعد مرور ساعات
طفرت ع صوت صياح ماما تصيح رجعت وانتة مو وياييي دفنتك بيدي ياروحححح امك ولك يعقوب يمة اخخخخ يا يمة يبطول حلووو ولك يمة ماشبعت منكك وليدي وحنة يمها نبجي وفواطم صوتها ماكو مطبكك كوة تحجي وزينب همرتكسر قلب كاعدين يمهاا ونبجي ولججن اخوجن ولج مو يحبجن مو يشاقيجن اخخخخ يا نارررر كلبي دجلة كومت امي تسبحهة

دجلة:ماما بس كومي وياي يلا حبيبي فدوة اروحلج كومي

ود :كامت وياها واني كومت فواطم كومي كلبي هم اسبحي اذكري الله وصليلة وقري قران

فواطم:ولج ود دفنتة بيدي ولج دفنت روحي بيدي راح ابو ضحكة الحلوة

ود :تحجي وترجف كومتها حتة تسبح طبت تسبح شوي وطلعت نيطتهة المصلاية وقران اخذتهن بدون متحجي ماكدر اعوفها اطلع اخاف تسوي بروحها شيء تقرة قران ودموعهاا تنزل واني هم سمعت صوت صياح دجلة طلعت من الغرفة صارت بوجهي دجلة وبيدها دولكة مي

دجلة :لج ماما تخربطت
ود :رحنة وياها ركض ونشوف حسين يمهاا يكعد بيهااا وحنة نبجي يم راسها ماما تسمعيني ماما فدوة فتحي عيونج حسين اخذهاا فدوة باع شفايفهة زرككك

حسين :لبسيهة حجابها يابة بسرعة خلي اصيح علي واجي علمود نشيلهة سوة

ود :طلع وحنة نكعد بيهاا ماتكعد ياربي دخيلك امي ياربي لاتكسرنة بيهة وابجي ودجلة وزينب يم راسها دخل حسين ويا علي

علي :يابة خلي تجي ويانة واحدة
ود :صاحت دجلة اني اني اروح وياها فدوة اخذوني
علي :لبسي عباتج وتعالي

ود :شالوها علي وحسين وياها دجلة وطلعوو رحت على الغرفة على فواطم شفتهة كاعدة يمهاا عباس ويحجون طبيت كعدتت يمهم

عباس :بنيتة قوية فطيم شدي حيلج حبيبتي اني يمج

فواطم:لكم نار بكلبي راح اموتتت

ود :يحجي وياها ويهدي بيها وهية بس تبجي واني ع بجيهم ابجي شوي وطلع عباس كتلهة شوي نامي رتاحي شفتهة نمطلت ع الفراش وغطتت حتة راسها

داتبجي بس مابيدي شيء طفيت الضوء وطلعت هوسة كلش وزينب كاعد يم نسوان احسها بغير عالم صاحت عمة يبنات تعالن افرشن الخطاركمت اني وزينب  ودعاء ويانة ابد ماعافتنة نفرش بكل بيت كلمن راح ع فراشة

زينب :ود خابري على حسين شوفي وين

ود :صار خابرت على حسين شوي ورد

الو هااا حسيننن
حسين:هاا يابة
ود : اشو تاخرتو ماما بيهاا حسين
حسين :لا ضغط لين مامكلة بس راح يبيتوها الصبح تطلع اني راح نضل يمها اني ودجلة وعلي رجع بطريق شوي ويوصل

ود :حسين اكيد مابيها شيء
حسين :اي يابة مابيهة شيء صبح تطلع لا يضل بالكم

ود :تمام وسديتة رحنة الغرفة اني و وبنات فرشن ونامن وصار هدوء كلهة نايمة ختنكت كلشش كمت حيطت شال ع راسي فتحت باب على كيفف حتة لا يصير صوت ويكعدن بنات طلعت وسديتة وراية اباوع كلهة نايمة رحت ع مطبخ فتحت باب مطبخ طللعت بل حديقة وهوى بارد ماحس بشيء بس اريد خنك تروح مني شوي سمعت صوت جداحة وراية لتفتت لكيت عثمان صحت علية تعال هناا اجة كعد بصفي وعيونة حمر دمم

عثمان:هاا يابة شعندج كاعدة ليش مانايمة

ود :مايجيني نوم مختنكة وطلعت برة
عثمان :نفس حالتي
ود :حجة الحجاية مال واحد مختنك كلش حجيت بصوت خافت تحبة ونزلت دمعتي
عثمان : اخخخخ يا ود اخخخ هاذا اخوية ال ماجابتة امي روحي حبيبي وصاحبي ماعرف شراح يصبرني ع فراكة

ود :يحجي ودموعة تنزل واني ابجي ويااا عثمان راح بعد راح بعدنة ماشبعنة منة الو ادري بي من يطلع يموت ماخليتة يطلع والله صوتة بئذني من يكلي ودود

عثمان :اني اني صوجي اجيت علية وديتة الموت بدية اخخخ ياخوية يا كسرتي بيك

ود : نفسة عالي ورجفت ايدة واضحة كتلة كوم رتاح نام باجر وراك شغل وهوسه
عثمان :وانتي هم كومي نامي باردة عليج

ود :صار كمت دخلت جوة رحت الغرفة مايجيني نوم ابد شفت فواطم كاعدة بزاوية ونبجي رحت يمهاا محجيت شيء بس حضنتها وابجي وياهااا شوي سمعنة الاذان كومي حبيبتي كومي صلي كامت طلعت واني رحت توضيت وهية اجتي وراية فرشنة المصلية وصلينة سوة سمعنة صوت حركة برة يعني كعدوو كعدنة زينب من نوم طلعنة نحضر ريوك العالم كمنة نسوي ريوك وجع راسي ماكو نوم جابو ماما ب 9صبح طبت جوة حضرت ريوك ونطيتة زينب تودي كلتلهة وصيحي فواطم هم خلي تاكل مامكلة راحت واني ضليت بل بطبخ باوعت دعاء واكفة بل باب صحت تعالي شعندج واكفة

دعاء : دارين بيهم كلهم انتي مامكلة يلا انتي هم اكلي ومانيمة هسة توكعين حبيبتي كلي الكمة

ود :ماريد ماشتهي حبيبتي والله نفسي مسدودة

دعاء :مو بكيفج وخرتهة على صفحة سويت لفة وچاي يلا اكلي بسرعة

ود :تمام اكلت شوي منهاا وحطيتها ع كاونتر وهيج ستمر اليوم نفس روتينة هوسة وعالم خبصة انتهت فاتحة ورئة سبعة يسون كعدة على اللي دعم يعقوب لين تعبانين مو مال هوسة وهيج بيتتت صار هدوء كلش محد يحجي ماما ابد متطلع من الغرفة بس تصلي وتبجي بابا كلش تعبان عباس صوتة ماكو وفواطم وبنات كلش تعبانات وزينب الي تتطبخ واني زينب نظف ولد بس الي يطلعون بابا مطلع وفطوم ابد متحجي ابد بس تأشر براسها حاولنة نحجي وياها متحجي ابد عفنها ع راحتهة وعباس الي جان خابصنة حسة مايطلع من نصيحهم على غدة الو عشة انسة وصيح يعقوب تعال تصير غصة بكلبي دموعي تنزل ومر تلاث ايام على موت يعقوب بليل كلهة نايمة كاعدة بل استقبال اقرة قران سمعت صوت صياح دجلة تتصيححح بابا الحكككك..................
_____________________
شنو رائيكم بل احداث نجماتي 🦋

ترحمو لاخو ود حبيباتي

الفاتحة على روح "يعقوب كاظم خضير " ،ادعوا له بالرحمه 🖤.

لاتنسون قناتي بل تلكرام راح نزلن اشياء تخص لاابطال

https://t.me/batol1234

وحسابي على انستكرام نجماتي

حساب لااطبال كلبي

دمتم في امأن الله نجماتي

﴿ ᷂وَاذْكُر ᷂رَّبَّكَ ᷂إِذَا ᷂نَسِيتَ
- ᷂لآ ᷂آلهَ ᷂الا ᷂الله.
- ᷂سبحَان ᷂الله ᷂وَبٓحمده.
- ᷂سبحَآن ᷂الله ᷂العظيم.
- ᷂استغفرالله ᷂واتوب ᷂إليه.

Comment