البارت179

294🥀

تزوجها بوصية زوجها📜

هٕــوى الأزواج..

كانو كالسين على طبلة دلفطور..يااكل دغمة  ويحني يدو..يوكل زوبيدة..وهي مراقباه بعينيها..وملامح القرف باينين فوجها...

إيناس:وااااش نتا شويا صافا؟

هز راسو فيها:لا ماشي شويا بزاف..

إيناس:كتاكل وتوكلها بنفس ليدك؟؟نتاا عار على الاطباء..

هز عينو فيها..مصغرهم..نطق وهوا كينغم هضرتو

عدنان:مرتييي الزويييينة...ليي كنبغييي..مرتيي.

مخرجا عينيها فيه..مطلعا حواجبها من هضرتو

إيناس:اش تتحاول دير؟

هزز يدو لي وكل بيها لقطة..شد طرف دلكريب بيها..ومدو لايناس..لجهة فمها..

عدنان:بكترة مكنبغيك خصني نوكلك..

ناضت راجعا بلور .هاربا منو

إيناس:مريض نتا والله تا مريض..

ناض تابعها بجرا..

عدنان:اجييي نوكلك...غير ضغمة..

هاربا فدار وهوا تابعها..ويدو مهزوزة..كيدورو على لفطوي دوسط دار..كضربو بلمخاد..وتغوت وهوا تابعها..

فلحظة..تزلقات بسباب طابي..طاحت على لفطوي..جراتوو من تيشورتو..طاي عليها..

طيحة لي مخلاتش غير جسدو لي يطيح على جسدها..ويتلصق فيه..خلات تا شفايفو يلصقو مع شفايفها.

وسعات عينيها..هز راسو كيشوف فيها ..بصمت..كيحرك بؤبؤ عينو مع حركة عينيها..كيسرط ريقو مخلي..تفاحة ادم طلع وتهبط..

فعز نظراتو فيها...وفعز انسجامهم..حس بيها طلعات فوق ضهروو..لحسات قزيبتها..وقدات .نعستها فوق ضهرو..

هوا طالع على ايناس..وزوبيدة طالعا فوقو .

نطقات وعينيها عليه:نوض خليني نوض.

عدنان:تا تنووض زوبيدة عليا ..ونوض عليك..

جراتوو..منزلا راسو لعنقها.بجهد.وطلات على لقطة..غوتات بجهد..

إيناس:تصب تصب...(بنفاد صبر..وغوتا كبر)واااااااا نوضيي ابنت لمشاش..

غوتتها خلعات لقطة ..وتمات هاربا..وهي كارها عيشتها فهاد دار لي مبقات تنعس فيها براحتها..

إيناس:نووض راه..

سكتات منين حسات بيه خاشي راسو فعنقها..حسات بنفسو فعنقهاا..حسات بقلبها عند فمها..لقلب لي رفرف..منين طبع
قبلة فعنقها.

.....

تزوجتها بوصية زوجها📜

هـــوى الأزواج

سرطات ريقها..وهي تتشوف فيه..كترمش عويناتها بصدمة..

شافت لجهة لباب لي تحلات..دفعاتو وتمات غادة..

سكينة:على سلامتك
الكومسير:مصحابنيش ايحبسوك

دازت فيه..وزادت خارجا بجرا..

شاف لكومسير فينيس لي خاشي يدو فجيبو مكالمي.

الكومسير:اش درتي لها تا تقلقات هكدا؟

ينيس:,لاش جاي دابا ..كن صبرتي غير تنحملها..

زااد متكيي..خاشي يدو تحت راسو..وعينو فسقف

الكومسير:تحملها؟؟داكشي لي بقا خصك غير لاغتصاب

ينيس:لاغتصاب موضة قديمة..حنا فعصر السرعة..

حرك راسو بلا حول..وخرج قبل ميحمقو..

    🥀فجهة خرا🥀

وقفات لوطو قدام..موبل..نزلات واخلاص مازلا تابعاها..دخلو طلعو بجوج فلاسانسور..
إخلاص:وااش هوا لي عيط لك؟
نورا:قالي انا وختك انتفارقو....ايه وخا معنديش معاك..ولكن..منبغيش شي حد يلوح شي حد من دمي فزنقة..
تحل لاسانسور خارجين..زادت بغا تحل باب دار...تنهدات منين نسات ساروت
إخلاص:اش غديري دابا؟
نورا:(بدات دق وتعيط)زق زاااق زق زاااق

كتشوف فيها اخلاص مستغربا..مفهمتها اش تدير..

قبل متسولها تحلات..لباب..
هزات عينيها فلي حل..

نطق بصوت رقيق..
زق زاق:شحال غنعيش لك انا ديما ناسيا ساروت كتعرفي غير  تهزي رجلك ساروت  متعرفيش تهزيه

كتشوف فيها اخلاص كترمش...

كانت لابسا..لباس لولاد..وتحسينة دلولاد...لكن لجسم رقيق..وصوت رقيق..وحتا لوقفا وملامح وجها دلبنات..

شاف فاخلاص..
زق زاق:شكون هادي؟(شافت فلباسها)اوووه موون قلبيي اش هاد لباااس..اوووه مون قلبيي..اش هاد شراوط..من انا عصر جيتي؟؟

نورا:تحرك دخل..جر معاك لفاليز
.لبيتك..
زق زاق:شنيي غتشاارك معاياا  بيتيي؟؟

خنزرات فيه نورا..ودخل جار لفاليز وهوا كينكر..
إخلاص:واش هدا بنت ومرجلا..ولا ولد ورطب؟؟نتي تتهضري معاه بصفة ولد يعني لاحتمال تاني؟
نورا:حسبيه فجهة لي بغيتي..
إخلاص:واش بغاني نعس فنفس لبيت مع ولد؟

نورا:متخافيش مغيشوفش فيك
زادت داخلا واخلاص واقفا تترمش

دخلو كالسين..ثواني تا وقف عليهم
زق زاق:اشنوو مغتعرفينيش عليها؟
نورا:هدا عبد.رزاق كيعيطو ليه زق زاق..مصمم..فشركتي..جديدة..هادي اخلاص..تقدر تكول ختي.

جبدات رجلها على طبلة..حاسة بتخسيخة

زق زاق:ختك؟؟(ضحك بجهد)من ستيلها نقول راها خت لفام دوميناج..اييه (رمشات عينيها باستفزاز)ما علينا..اش جاي دير هنا..وشحال غتبقا مشاركا معاي مون بيتي؟

إخلاص:ماشي بزاف غير رتاح
نورا:تفرقات مع راجلها.غطول
زق زاق:تفارقتي معاه؟باينا وسعها لك اصكعبة ومشا يقلب على لمزيرا..رجال كلهم بحال بحال..كل ما وسعات من جهة يضيقوها من جهة..
إخلاص:كتهضر على راسك بحالا مراكش منهم؟

زق زاق(غمزها)راجل تجربيني؟

خنزرات اخلاص فنورا:هادي هي متخافيش..اصلا نتي متتحملينيش محدك جايباني الا وبغا فياا لخدمة..
نورا:زقزاق الاطاك
قرب منها واخلاص طاحت كالسا..على لفطوي..شاف فيها..وطول شوفة فصدرها تا عنقاتو عندها

زق زاق:لا صدر ..ولا كر لاش بغيتيه يبقا معاك يمشش فلعضوما ..(رجع زغبة شعرو لور)زق زاق مكيقيسش لي بحالك..زق زاق حدو يحزاق على لي بحالك..

.....

تزوجتها بوصية زوجها📜

هــوى الازواج..

خرجات عينيها فيه

إخلاص:هاااه..انا عندي سيدك سيدك..بقيتي لي غير نتا ولا نتي..معرفتك منا ولا منهم

زق زاق:منك  هاها الله ينجيني..

نورا:صافيي سكتونا..

زق زاق:هي لي تتجبدني.

زادت كالسا..كتمضغ لمسكة وطلع فاخلاص وتهبطها..

دازو دقايق فجوو.دسكات..تا نطقات إخلاص.

إخلاص:يمكن بصح..انا خايبا..وماشي شي وحدة لي عندها انوثة..باش يبقا معايا.. عندك لحق..اي واحد بلاصتو ايخليني

زق زاق:اصلا انا ديما عندي..لحق..(حركات عينيها)سولو عليا لي مجربني..

إخلاص:بغيت نرتاح..واش كاين هنا شي بيت؟

نورا:غتنوضي على يدك ليمنا..

تمات نايضا..توجهات لبيت..وعينيها حاضيينها..غير دخلات شد على قلبو

زق زاق:احح امون بيتي كفاش غتحمل بحال اشكالها ..

نورا:غنوض نمشي لخدمة..بلا متعصبها..لتموت على يديك..

زاادت نايضا..توجهات لبيتها لبسات..وخرجات..بقا كالس..غير خرجات نورا..ناض مسلت لبيتو فين ناعسا اخلاص..بانت ليه..متكيا..عنكش ملامحو..وزاد لفاليز ديالها..

حلها وبدا يجبد..فلحوايج..وكل ميجبد..شي بياسة..يجر..فحناكو..ويضرب فوجهو بلفقصة..

هز لمقص لي حداه..وبدا يقطع..فهادي..ويشروط هادي..

تكا ناعس على ضهرو..ساد عينو حس بقلبو برد..حل عينو منين بانت ليه واقفا على وجهو..تتشوف فيه..مصدومة..

حطات يدها على ودنها..وغوتات على حوايجها بصوت عالي

زق زاق:تا هادو حوايج يغوتو عليهم ناس؟لحمداوية الله يرحمها وكانت مستيليا عليك

إخلاص:اش داروو لك باش تقطعهم..أاا؟؟اشش دارووو لككك..اش غنلبس انا دابا..

تم نايض..جرها..من يدها

زق زاق:يلاه ندير نديرو شوبينغ

إخلاص:واش بانت لك حالتي دشوبينغ؟

زق زق:البكا موضة قديمة..دابا نتي خصك تولي حسن من المزيرا لبغيتيه يرجع..الشوبينغ انا لي غنديرو..نتي غديري غير شوفينغ..تشوفي وتسكتي..(بصوت عالي)تحركي قبل م زق زاق يتعصب ويبزق على بوك

   🥀فجهة خرا🥀

كان متكي..فوحدة من غرف لكلينيك هز عينو منين..دخل..نطق بهمس

فوزي:يحيى

يحيى:(ضحك بجهد)دنيا صغيرة يلاه كيف كونتي تقول لي نتا مريض وغتموت..وليتي نتا لي كتموت..

زاد كيشوف فيه..

يحيى:وانا ولد خووك كيتجارا باش يعتق روحي..اه فعلا دنيا صغيرة .

فوزي:بعد منوو

يحيى:علاش ياك عتق حياتك..ونتا لي قتلتي باه..اشنوو.واش حلال علينا وحرام عليكم؟

داار بزربا منين تحلات لباب..خرج عينو مصدوم


بون نوي  وكيف ديما تعاليق= لبارت

Comment